شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وظائف جديدة بجامعة الحدود الشمالية اعرف الشروط وكيفية التقديم، كشفت جامعة الحدود الشمالية rlm;اليوم، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الصحية.وترغب الجامعة بشغلها بنظام التعاقد عن طريق المسابقة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وظائف جديدة بجامعة الحدود الشمالية.

. اعرف الشروط وكيفية التقديم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وظائف جديدة بجامعة الحدود الشمالية.. اعرف الشروط...

كشفت جامعة الحدود الشمالية ‏اليوم، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الصحية.

وترغب الجامعة بشغلها بنظام التعاقد عن طريق المسابقة الوظيفية من الكوادر الوطنية، وذلك بالدخول على الرابط : //careers.nbu.edu.sa/ar ، ويستمر التقديم 7 أيام.

وظائف جديدة في جامعة الحدود الشمالية

هذا وحددت الجامعة عدداً من الشروط للتقدم؛ هي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على المؤهل المطلوب للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم على أن يرفق إثبات المعادلة من الوزارة.

كما اشترطت الجامعة أن يكون حاصلًا على شهادة التصنيف المهني، بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

كذلك يجب أن يجتاز المقابلة الشخصية. وتشمل الوظائف الصحية الشاغرة طبيباً مقيماً ، وطبيباً استشارياً، وطبيباً نائباً، وأخصائي تمريض ممارساً.

تبدأ 5 جامعات بـ #المملكة اليوم في استقبال طلبات القبول بكلياتها المختلفة، وهي جامعة القصيم وتبوك وجازان ونجران وحائل تنشر #اليوم روابط التسجيل لطلبات القبول للجامعات الخمسة للتفاصيل: //t.co/Xyhhn5Nhg3 pic.twitter.com/qQM39kGMHd

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 16, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف الشروط

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وظائف مصر للطيران لخريجي هندسة وحاسبات ومعلومات.. اعرف الشروط

بدأت الشركة القابضة لمصر للطيران استقبال الطلبات الخاصة بشغل عدد من الوظائف للعمل كأخصائي نظم بعدد 20 مهندس اتصالات و3 أفراد عن طريق التعاقد.

وتضمنت الشروط بالنسبة لوظيفة أخصائي نظم، أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس حاسبات ومعلومات أو ما يعادله بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد، وإجادة اللغة الإنجليزية وإجادة الحاسب الآلي واجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.

وبالنسبة لوظيفة مهندس اتصالات تتضمن الشروط حصول المتقدم على بكالوريوس هندسة أو ما يعادله «اتصالات – حاسبات» بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد، وإجادة اللغة الإنجليزية وإجادة الحاسب الآلي واجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة والقيد بنقابة المهندسين.

شروط عامة للوظائف 

تستمر الشركة في استقبال الطلبات حتى يوم 16 أكتوبر الجاري، مشددة على المتقدمين بضرورة الالتزام بالشروط العامة والتي تتمثل في الآتي:

- ألا يزيد السن عن 28 سنة عند بداية قبول الطلبات

- أن يكون المتقدمين من أبناء محافظة القاهرة الكبرى أو المقيمين فيها إقامة دائمة على أن يكون العنوان مدونا ببطاقة تحقيق الشخصية

- الانتهاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بالنسبة للذكر وبدرجة أخلاق لا تقل عن جيد جدا أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة 3 سنوات

- تقييم واختبار المتقدمين للتحقق من صلاحيتهم لشغل الوظيفة.

مقالات مشابهة

  • تعيينات وزارة النقل.. اعرف طرق التقديم لوظائف 2024
  • تفاصيل وظائف مصر للطيران لخريجي هندسة وحاسبات ومعلومات.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية في بنك مصر.. اعرف الشروط والمهام المطلوبة
  • مكتبة الإسكندرية تعلن حاجتها لمتطوعين جدد.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • فرص وظائف للشباب في محافظة أسيوط.. اعرف الشروط
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. إليك الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف سائقي الأوتوبيس الترددي BRT.. الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • مصر للطيران توفر 7 فرص عمل.. إليك الشروط وموعد التقديم
  • مصر للطيران تعلن وظائف خالية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
  • فرص عمل في مصر للطيران.. 7 وظائف متاحة الآن (الشروط وموعد التقديم)