صحافة العرب:
2024-07-06@07:14:21 GMT

دورة تحكيم لعبة البوتشيا تنطلق غدا في مادبا 

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

دورة تحكيم لعبة البوتشيا تنطلق غدا في مادبا 

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن دورة تحكيم لعبة البوتشيا تنطلق غدا في مادبا ، صراحة نيوز 8211; تنطلق مساء غد الثلاثاء فعاليات دورة الحكام للعبة 8220;البوتشيا 8221; الذي ينظمها نادي مادبا لذوي الإعاقة . وبحسب رئيس .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دورة تحكيم لعبة البوتشيا تنطلق غدا في مادبا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دورة تحكيم لعبة البوتشيا تنطلق غدا في مادبا 

صراحة نيوز – تنطلق مساء غد الثلاثاء فعاليات دورة الحكام للعبة “البوتشيا” الذي ينظمها نادي مادبا لذوي الإعاقة . وبحسب رئيس نادي مادبا عمر نجادا، يأتي تنظيم الدورة على هامش بطولة غرب آسيا الثالثة للأندية التي تنطلق الأحد المقبل، ستتواصل فعاليات دورة الحكام حتى مساء السبت المقبل بمشاركة 25 حكما أردنيا. وأضاف نجادا، “سيحاضر في الدورة رئيس الاتحاد السعودي للبوتشيا الكابتن محسن آل أسماعيل ومواطناه خالد أبو ساحة وأحمد الهجني حيث سيركز المحاضرون خلال الدورة على أبرز القوانين المستحدثة للعبة وآلية احتساب النقاط وتصنيف اللاعبين”. وعن بطولة غرب بطولة غرب آسيا الثالثة للأندية للبوتشيا، أكد نجادا أنها ستنطلق رسميا الأحد المقبل بمشاركة 5 أندية هي نادي الأحساء لذوي الإعاقة ونادي حائل لذوي الإعاقة، ونادي جدة لذوي الإعاقة من السعودية ونادي الظفرة الإماراتي لذوي الهمم بالإضافة إلى نادي مادبا منظم البطولة. يذكر أن لعبة البوتشيا هي اختبار التحكم بالعضلات ودقتها، وتتطلب درجة عالية من التركيز والانتباه، وهدف هذه اللعبة هو رمي كرات اللعب لتهبط في أقرب موقع ممكن من الكرة الخاصة المستهدفة وتسمى “الجاك”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لذوی الإعاقة

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي

متابعة بتجــرد: أعلن النجم يوسف الشريف عن مشاركته كعضو في لجنة تحكيم في نصف نهائي جوائز إيمي الدولية 2024، وذلك من خلال حسابه بموقع “X”، حيث كتب: “يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام.

وأعرب عن سعادته البالغة باختياره، حيث تابع: “إنه لشرف كبير أن نساهم في اختيار أفضل البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم”.
يوسف الشريف

وضمت لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي الدولية عددا آخر من الفنانين المصريين والعرب أبرزهم إياد نصار، درة، روجينا، أشرف زكي، ميساء مغربي، المخرج عادل أديب، هدى الإتربي وعددا آخر من المشاهير.

وكانت أخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “كوفيد 25″، الذي عرض في رمضان 2021، والذي شارك في بطولته كل من: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة فيقرر أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر، ويكتشف مرضا خطيرا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين.. ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • «القومي للإعاقة» يرصد أهم 6 ملفات لذوي الهمم على طاولة الحكومة
  • تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو
  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”
  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار