الأسبوع:
2024-07-06@12:56:30 GMT

وفاة والد الفنان أحمد عبد الله

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

وفاة والد الفنان أحمد عبد الله

توفي والد الفنان أحمد عبد الله، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 22 يناير 2024، وفقا لما أعلنه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وفاة والد الفنان أحمد عبد الله

وكتب الفنان أحمد عبد الله عبر صحفته: «إنا لله وإنا اليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالي والدي الغالي الحاج عبد الله الشحات عبد السميع الجنايني، رجاء الدعاء».

وفاة والد الفنان أحمد عبد الله
موعد أو مكان جنازة والد الفنان أحمد عبد الله

ولم يعلن أحمد عبد الله أي تفاصيل عن موعد أو مكان جنازة والده إلى الآن، ومن المفترض إعلانه عنهما خلال الساعات القليلة المقبلة.

الفنان أحمد عبد الله

يذكر أن أحمد عبد الله يعمل طبيبا بشريا في تخصص التجميل والسمنة والنحافة، واتجه الي مجال الفن وشارك في العديد من المسلسلات على رأسها: «نسل الأغراب، الونش، اللهم إني صايم مع مصطفى شعبان، علامة استفهام، مسلسل قمر هادي، وغيرها».

الفنان أحمد عبد اللهأحمد عبد الله في «جعفر العمدة»

وكان الفنان أحمد عبد الله تألق بشخصية «كارم فتح الله» ضمن أحداث مسلسل «جعفر العمدة» الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2023.

أبطال مسلسل «جعفر العمدة»

وشارك في بطولة «جعفر العمدة» كل من: محمد رمضان، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، أحمد داش، منة فضالي، هالة صدقي، منذر رياحنة، طارق النهري، زينة وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًمي كساب تكشف موعد عرض مسلسل «جعفر العمدة 2» | صورة

هيدي كرم تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل «جعفر العمدة»| فيديو

منهم «جعفر العمدة».. مسلسلات حجزت أماكنها في الماراثون الرمضاني 2024

a>

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل جعفر العمدة جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان جعفر العمدة محمد رمضان مسلسل محمد رمضان جعفر العمدة الفنان أحمد عبد الله الفنان احمد عبدالله وفاة والد الفنان أحمد عبدالله جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"

يحل الفنان محمد العمروسي، اليوم، ضيفا في برنامج "عيش صباحك" ، الذي يقدمه الإعلاميين يوسف التهامي وفانا إمام، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني، ويتحدث أيضا عن أحدث أعماله الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"  البوستر الرسمي للحلقة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، وعلقت عليه: " استنوا الفنان محمد العمروسي في عيش صباحك مع ڤانا إمام ويوسف التهامي على نجوم إف إم".

 



آخر أعمال محمد العمروسي

 

 



يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

 



أبطال وصناع مسلسل "المعلم"

 



شارك في بطولة مسلسل "المعلم" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، طارق النهري، منذر رياحنة، سلوى عثمان، محمد العمروسي، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • سبب مرض اللاعب أحمد رفعت.. توفي بعد تدهور حالته الصحية
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • عدن : وفاة شخص وإصابة آخرين إثر تناولهم عشبة سامة 
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"