شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تسعة اعوام مرت على تعاقد ريال مدريد مع توني كروس، مرت تسعة اعوام على nbsp;تعاقد نادي ريال مدريد مع متوسط الميدان الالماني تونس كروس قادما اليه من بايرن ميونخ و ذلك .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسعة اعوام مرت على تعاقد ريال مدريد مع توني كروس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسعة اعوام مرت على تعاقد ريال مدريد مع توني كروس

مرت تسعة اعوام على  تعاقد نادي ريال مدريد مع متوسط الميدان الالماني تونس كروس قادما اليه من بايرن ميونخ و ذلك في السابع عشر يوليو 2014 اربعة ايام فقط عقب تتويجه مع منتخب المانشافت بلقب المونديال .

و رغم جودة و قيمة كروس كلاعب وسط إلا ان بايرن ميونخ فرط فيه مقابل 25 مليون اورو فقط بعدما رفض تحسين راتبه السنوي .

و صنع كروس مع لوكا مودريتش و كاسيميرو واحد من اقوى و افضل خطوط الوسط في تاريخ النادي الملكي و كان له دورا محوريا في الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا اربع مرات و لقب الليغا ثلاث مرات اضافة الى القاب اخرى محلية و خارجية .

و خلال تجربته الاسبانية لعب كروس مع ريال مدريد 417 مباراة سجل خلالها و صنع 115 هدفا و لا يزال مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل على الاقل رغم بلوغه ال33 عاما من عمره  بعد تمديد عقده مع النادي .

و شكل رحيل كروس  خسارة كبيرة في بايرن ميونخ دفع ثمنها في مسابقة دوري ابطال اوروبا خلال فترة اشراف بيب جوارديولا على تدريبه بعدما كان متمسكا ببقائه عكس الادارة .

:

من هو الرجل الخفي الذي يمكنه نقل مبابي إلى ريال مدريد؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز

تحدثت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية عن بعض التطورات المتعلقة بمستقبل ماتس هوميلز، مدافع نادي بوروسيا دورتموند السابق.

هوميلز رحل عن صفوف نادي بوروسيا دورتموند عقب نهاية عقده مع النادي الألماني بنهاية شهر يونيو الماضي.

مسيرة هوميلز مع دورتموند كانت طويلة وحقق خلالها اللاعب الكثير من الأقاب ويعتبر من بين أساطير النادي الألماني.

وأفاد الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، فلوريان بليتينبيرج، أن نادي باير ليفركوزن يفكر بشكل جدي في التعاقد مع هوميلز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأضاف بليتينبيرج، أن ليفركوزن وضع هوميلز من ضمن الأسماء المرشحة لتعويض رحيل جوناثان تاه المتوقع إلى بايرن ميونخ.

وقال بليتينبيرج عبر تويتر: "ناقش فريق باير ليفركوزن مؤخرًا عدة أسماء لمنصب قلب الدفاع. لاستبدال جوناثان تاه والذي يعتبر انتقاله إلى بايرن ميونخ هو مسألة وقت فقط، حيث يخططون لجلب قلب دفاع ذو خبرة".

وأضاف بليتينبيرج في تصريحاته: "لهذا السبب كان ماتس هوميلز من بين الأسماء التي تمت مناقشتها. لاعب يبلغ من العمر 35 سنة مع العديد من الخيارات. لا يزال نادي ريال مايوركا حريصًا عليه. لكن اللاعب لم يتخذ قراره بعد".

وأتم الصحفي الألماني: "نادي شتوتجارت قرر حتى الآن عدم دخول السباق على هوميلز".

مقالات مشابهة

  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • ساني: سيطرة كروس قد "تلحق الأذى" بإسبانيا
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال