متفرقات، إنقاذ فتاة من أعلى جبل في ماليزيا بعد إصابتها بـ داء المرتفعات صور،إنقاذ فتاة من أعلى جبل في ماليزيا بعد إصابتها بـ داء المرتفعات صور الفتاة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إنقاذ فتاة من أعلى جبل في ماليزيا بعد إصابتها بـ«داء المرتفعات»- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إنقاذ فتاة من أعلى جبل في ماليزيا بعد إصابتها بـ«داء...
إنقاذ فتاة من أعلى جبل في ماليزيا بعد إصابتها بـ«داء المرتفعات»| صور الفتاة

أنقذت مراهقة بريطانية من أعلى جبل في ماليزيا بعد إصابتها بانخفاض حرارة الجسم ومرض المرتفعات.

تم إنزال الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا من جبل كينابالو البالغ ارتفاعه 13435 قدمًا (4095 مترًا) إلى بر الأمان، وفقًا للتقارير.

بعد تلقيها الإسعافات الأولية ، نُقلت إلى مستشفى راناو ، حيث وُصِفت حالتها آخر مرة بأنها مستقرة.

تم حجب اسمها وقت كتابة هذا التقرير ، لكن وسائل الإعلام المحلية ذكرت أنها "من إنجلترا".

ذكرت إدارة خدمات الإطفاء والإنقاذ في راناو أنه تم استدعاء فريق البحث والإنقاذ في الجبال الساعة 1.45 مساءً بالتوقيت المحلي لإنقاذ الفتاة.

في الوقت الذي أُعيدت فيه إلى أسفل الجبل ، كانت الفتاة البريطانية تُعالج في خليج المرضى في معسكر قاعدة بانالابان ، لكنها كانت بحاجة إلى عناية طبية أكبر.

وفقًا لقسم خدمات الإطفاء والإنقاذ ، تم إنزال المراهق على نقالة في جزء من الطريق ثم نقله إلى بوابة تيمبوهون على ظهره.

من هناك ، تم نقلها إلى المستشفى من قبل خدمات الإنقاذ الطبي في حالات الطوارئ.

قام ثلاثة مرشدين جبليين وخمسة حراس بحث وإنقاذ من كينابالو بارك بمساعدة فريق البحث والإنقاذ الجبلي المكون من ثلاثة رجال في العملية.

بعد الوصول إلى المراهقة ، أعطوها الأكسجين ولفوها ببطانية حرارية.  

الكلمات الدالة : ماليزيا حرارة الجسم مرض المرتفعات مراهقة بريطانية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس

 شهد كمبوند  شهير في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، مشاجرة بين فتاة أوكرانية وموظفة في قطاع البترول، بعد اعتداء الأولى على سيارة الثانية، فتعدي «فتاة أوكرانية» عليها بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة تحت تأثير الكحوليات، لذلك حررت الموظفة في قطاع البترول محضر ضد الفتاة الاوكرانية.

القصة الكاملة علي واقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس

كانت بداية أحداث الواقعة ، حادث تصادم سيارة كانت تسير بالطريق العام تقودها فتاة أوكرانيا تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، طلبت الفتاة الاوكرانية من أحد الأشخاص الموجودين بعدم إبلاغ الشرطة لأن إقامتها انتهت منذ 6 أشهر.

قررت الموظفة في قطاع البترول"هالة ع"صاحب السيارة التي تعرضت للحادث التصادم، بإبلاغ النجدة عن تفاصيل الواقعة، وقتها فسبّتها الفتاة الأوكرانية بأبشع الألفاظ باللغة الإنجليزية والعربية، وتعدت عليها بالضرب، حسب وصف المبلغة في بلاغها، واصطحبت رجال الشرطة الفتاة إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات، وذهبت الفتاة المبلغة وحررت محضرها السابق ضد الفتاة الأوكرانية واتهمتها بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف.

هذا واصطحب رجال الشرطة الفتاة الأوكرانية إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات، حيث أمرت جهات التحقيق بعرض الفتاة الأوكرانية في واقعة اعتدائها بالضرب والسب والقذف بألفاظ وحركات خادشة على الموظفة في قطاع البترول تدعى " هالة ع"، على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات مع استمرار حبسها.

كما حررت الفتاة الأوكرانية محضرا ضد هالة عبدالفتاح موظفة بالبترول، اتهمتها بالاعتداء عليها بالضرب وسرقة مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه بالإضافة إلى هاتفها المحمول

وقالت المعتدى عليها على يد فتاةأوكرانية، إن محامي السفارة الأوكرانية تواصل معها للتنازل عن المحضر، مقابل توقعيه على تعهد بإصلاح التلفيات، إلا أنها رفضت.

وانتدبت الأجهزة المختصة، لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور لفحص حادث اصطدام فتاة أوكرانيا تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وانقلبت سيارتها، لكشف ملابسات الحادث وتحديد الأسباب.

وقالت السيدة المعتدى عليها من أوكرانية، إنها ستطالب بتعويض عن حجم الضرر الذي لحقها، والذي يقدر بمبلغ يتراوح بين 150 ألف جنيه و180 ألف جنيه.

القبض علي دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية 

ألقت الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن المنوفية،  القبض على دجال مقيم قرية لبيشة التابعة لمركز أشمون، بعد تقدم العديد من الضحايا ببلاغات ضده في دائرة مركز شرطة السادات، بتهم النصب والشعوذة وممارسة الرذيلة مع بعض الحالات، بعد إيهامهم على قدرته في علاجهم.

والبداية كانت بتلقي  مدير أمن المنوفية،  إخطارا من مأمور مركز السادات يفيد تقدم العديد تقدم العديد من الضحايا ببلاغات ضد دجال اتخذ دائرة المركز مسرحا لأعماله غير المشروعة، وعلى الفور كلف مدير أمن المنوفية اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث والقبض على المتهم.

وتقدمت كل من ف، ع، ا 35 عاما، مقيمة بالأميرية في القاهرة، ببلاغ ضد المتهم، كما حررت ن، ا، م 30 عاما ومقيمة الخانكة القليوبية محضرا، واتهمت كل منهما الدجال بالنصب عليهما في مبلغ مالي ومارس الأعمال المنافية للآداب معهما.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتقنين الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بالسادات، تمكنت وحدة مباحث المركز، من إلقاء القبض على أ،م، ا البالغ من العمر 66 عاما مقيم قرية لبيشة التابعة لمركز أشمون، وتحرير محضر بالواقعة ومواجهته بالاتهامات المسندة إليه، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسب في الحي الراقي «تفاصيل»
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: هددتنا بالباسبور الأوكراني
  • الموظفة المعتدى عليها من الفتاة الاوكرانية: "مش هتنازل عن حقي"
  • تطورات جديدة في مشاجرة سيدة التجمع مع فتاة أوكرانية
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • فتاة بريطانية تدخن السجائر الإلكترونية يوميا لمدة شهر.. ماذا حدث لرئتيها؟
  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها