شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن يوتيوب توجه صفعة مدوية للمليشيا بعد أيام من ضربة مماثلة من فيسبوك وتويتر، وجهت شركة يوتيوب، صفعة مدوية لمليشيا الحوثي بعد أيام من ضربة مماثلة وجهتها شركتي فيسبوك وتويتر.وأغلقت شركة يوتيوب 18 قناة من قنوات مايسمى .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوتيوب توجه صفعة مدوية للمليشيا بعد أيام من ضربة مماثلة من فيسبوك وتويتر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوتيوب توجه صفعة مدوية للمليشيا بعد أيام من ضربة...

وجهت شركة يوتيوب، صفعة مدوية لمليشيا الحوثي بعد أيام من ضربة مماثلة وجهتها شركتي فيسبوك وتويتر.وأغلقت شركة "يوتيوب" 18 قناة من قنوات مايسمى الإعلام الحربي اليمني وفرقة ما تسمى "أنصار الله" ووحدة ما تسمى الإنتاج الفني والوثائقي، وعديد من القنوات التابعة للمليشيا.والايام الماضية، أغلقت شركة فيسبوك صفحة وكالة أنباء سبأ بنسختها التابعة لجماعة الحوثي في صنعاء.وتزامنا مع ذلك، الغت شركة "تويتر" حساب المركز الإعلامي للجماعة.وفي أبريل الماضي باشرت قناتي المسيرة والساحات التابعتين لجماعة الحوثي إغلاق مكاتبها في بيروت بناء على طلب من السلطات اللبنانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال

شهدت قائمة المنتخب السعودية لمعسكر أكتوبر، عدة غيابات مؤثرة، ومفاجأة كبيرة فجرها الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للاخضر.

وأعلن مانشيني قائمة المنتخب الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره الياباني في 10 أكتوبر الجاري، وبعد خمسة أيام يلتقي الأخضر مع ضيفه منتخب البحرين، وسوف تقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

قائمة السعودية لمعسكر أكتوبر

وضمت قائمة مانشيني 28 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبد الحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبد الإله المالكي، عبد الله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبد الله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

غيابات السعودية في معسكر أكتوبر

وقرر روبرتو مانشيني استبعاد محمد العويس حارس مرمى الهلال بسبب الإصابة، وزميله عبد الله الحمدان بقرار فني.

وشهدت قائمة السعودية مفاجأة من العيار الثقيل، باستبعاد مدافع الهلال، علي البليهي ولاعب الوسط محمد كنو.

ومن المقرر أن يقيم المنتخب السعودي معسكرا إعداديا في محافظة جدة، بدءا من يوم الأحد القادم.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • تلغرام ينشئ منصة شبيهة لـ يوتيوب
  • مفاجأة مدوية.. خورفكان يهزم الوصل
  • اجتماع فصائل المقاومة في غزة.. صفعة جديدة للاحتلال الإسرائيلي على أنقاض العدوان
  • صفعة أطارت الوهم.!
  • ريال مدريد يصطدم بفياريال للتعافي من “صفعة” ليل
  • عاجل- «الحسيني» يفجر مفاجأة مدوية.. حسن نصر الله جريح ولم يقتل.. ما الحقيقة الكاملة؟
  • ارتفاع حصيلة غرق قارب في نيجيريا إلى 60 قتيلًا والبحث مستمر عن المفقودين
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • حبس سائقين لاتهامهما بسرقة مبالغ مالية من شركة فى المعادى 4 أيام
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"