وجه الإعلامي محمد شبانة، سهام النقد للاتحاد الكرة، مشيرًا أنه لن يلوم محمد صلاح أو نادي ليفربول الإنجليزي بسبب مغادرة اللاعب لمعسكر المنتخب الوطني المصري في كوت ديفوار، ومؤكًا أن من يجب أن يلام هو اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام على السماح بمغادرة قائد الفراعنة.

شبانة: اتحاد الكرة يواصل سياسة التضليل للرأي العاموفي تصريحات تليفزيونية قال شبانة: «اتحاد الكرة خرج بتصريحات غير دقيقة عن إصابة محمد صلاح في البداية، وأن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة حال التأهل لدور الثمانية من أمم إفريقيا».

وأضاف: «هل ذهبنا لأمم إفريقيا من أجل المنافسة بقوة أم أننا تعاقدنا مع مدرب يريد المزاح فقط معنا؟!، لو كان فيتوريا مفروض علينا نريد أن نعلم ذلك، ولابد أن يتحمل المسئولية كاملة سواء المدير الفني أو من تعاقد معه، ومنتخب مصر لم يظهر بمستواه المعود ولم يقدم الأداء الجيد منذ بداية البطولة».

واستمر: «لو لم يقدم منتخب مصر الأداء المطلوب ويلعبون برجولة، فلن نشجعهم مرة آخرى، لو خرجنا من البطولة سيتحمل فيتوريا المسئولية، وهناك منتخبات آخرى مثل الجزائر وتونس لم يقدموا أداء جيد، واليوم المغرب لم يكن جيدا أمام الكونغو أيضا».

وتابع: «لو كان منتخب مصر ذهب إلى أمم إفريقيا من أجل (الهزار) فليقولون لنا، ولن نتحدث عنهم مطلقا، ونكتفي بالحديث عن الأهلي والزمالك، فنحن نحب منتخب مصر ولدينا غيرة على قميص المنتخب، ولكن لن نقبل التقصير مطلقا من اللاعبين والجهاز الفني».

واستطرد: «كنت أتوقع أن يلعب محمد صلاح معنا بعد المباراة المقبلة، لكن فوجئت بتصريح يورجن كلوب واعلانه عودة اللاعب، لقد وصلنا لمرحلة إدارية متدنية».

واختتم: «لدينا أمل في اللاعبين في لقاء مصر أمام الرأس الأخضر، ليس لدي ثقة في فيتوريا أو اتحاد الكرة، لكن الأمل في اللاعبين الرجال فقط».

  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللاعب المصري محمد صلاح محمد صلاح اتحاد الکرة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام

أرسل اتحاد الكرة إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.

إقرأ أيضًا..

وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي

محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • اتحاد العاصمة يعلن استدعاء آداليد تيرازاس إلى المنتخب البوليفي
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • هازارد: محمد صلاح أفضل مني
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول