شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مؤتمر ومعرض “Levitate” ناقش القوانين اللازمة لاستخدام الطائرات المسيرة، صراحة نيوز 8211; أكد الناطق الإعلامي باسم المركز الأردني للتصميم والتطوير جودبي رئيس دائرة المبيعات وإستراتيجية الأعمال، المهندس راتب أبو .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤتمر ومعرض “Levitate” ناقش القوانين اللازمة لاستخدام الطائرات المسيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤتمر ومعرض “Levitate” ناقش القوانين اللازمة...

صراحة نيوز – أكد الناطق الإعلامي باسم المركز الأردني للتصميم والتطوير (جودبي) رئيس دائرة المبيعات وإستراتيجية الأعمال، المهندس راتب أبو الراغب، أهمية مؤتمر ومعرض “Levitate” المتخصص في تكنولوجيا الطائرات المسيرة، باعتباره أول مؤتمر إقليمي متخصص بالطائرات المسيرة وتطبيقاتها المختلفة وأجهزة التصدي. وأضاف أبوالراغب، في تصريح خاص لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن المؤتمر ناقش مواضيع غاية في الأهمية من ضمنها التنظيم والقوانين والترتيبات اللازمة لاستخدام الطائرات المسيرة والاستخدامات الحديثة لها، وكيفية التشبيك بين المهتمين بهذا الشأن ونقل التكنولوجيا فيما بينهم. وبين أبو الراغب أن المركز الأردني للتصميم والتطوير الذي يعد رائدا في هذا المجال يعمل حاليا على إنتاج طائرة الباشق المسيرة التي تتوفر بنسختين إحداهما كهربائية، وأخرى تعمل على الوقود، بالإضافة إلى استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج بعض القطع الخاصة بالطائرات المسيرة، وإنتاج بعض المنظومات الأخرى التي تسطيع تسليح الطائرات المسيرة، إلى جانب العمل على تعزيز تطبيقات الحماية من الطائرات المسيرة من خلال إنتاج أجهزة التشويش ومضادات الطائرات وتم بالفعل عرض نموذج حديث لهذه الأنظمة وهو عبارة عن بندقية تمسك باليد للاستخدامات التكتيكية للقوات الخاصة. وأشار إلى أن المركز يعرض في المؤتمر تقنية الواقع الافتراضي والواقع المعزز متعدد الاستخدامات، بما فيها صيانة بعض أنواع الطائرات واستخدام هذه التقنية في التدريب لانخفاض تكاليفها. وثمن أبو الراغب المشاركة الواسعة في المؤتمر والمعرض التي شملت عددا من الدول الشقيقة والصديقة ومجموعة كبيرة من المتحدثين من مختلف دول العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خارجية الدبيبة: الباعور ناقش مع سفير تركيا تعزيز الاستقرار في ليبيا

استقبل المكلف بتسيير شؤون ديوان وزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الدبيبة، الطاهر الباعور، بمكتبه، سفير جمهورية تركيا لدى دولة ليبيا غوفين بيجيتش.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين، وبحث مجالات التعاون المختلفة في عدد من الملفات الهامة وخاصة ملف إقامات الطلبة والمرضى الليبيين في تركيا.
وأوضحت «خارجية الدبيبة» أنه تم تشكيل لجنة بموجب قرار رئيس الوزراء رقم “408” لسنة 2024م وذلك لمتابعتهم ومعالجة أوضاعهم.
وتناول اللقاء، آخر مستجدات الأوضاع، مؤكدين دعمهم للجهود المبذولة تجاه تعزيز الاستقرار الشامل في ليبيا.

الوسوم«الباعور» تعزيز الاستقرار خارجية الدبيبة سفير تركيا ليبيا

مقالات مشابهة

  • بوتين يدلي بإعلان بشأن إنتاج الطائرات المسيرة
  • خارجية الدبيبة: الباعور ناقش مع سفير تركيا تعزيز الاستقرار في ليبيا
  • «خوري» تُناقش في روما تطورات الأوضاع في ليبيا
  • «كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024
  • أمريكا تكشف تصدر تركيا لسوق الطائرات المسيرة عالميا
  • تقرير أمريكي يكشف تصدر تركيا لسوق الطائرات المسيرة عالميا
  • «قمة ومعرض المواد المبتكرة» تنطلق في أبوظبي 25 نوفمبر
  • «خوري» تُناقش مع مجلس الدولة إنهاء أزمة المصرف المركزي
  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة
  • استشاري تغذية يكشف الطريقة الصحية لاستخدام القلاية الهوائية (فيديو)