صحيفة صدى:
2024-08-02@07:00:48 GMT

مشهد يحبس الأنفاس للحظة سقوط مدير شركة أمام موظفيه٠٠فيديو

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

مشهد يحبس الأنفاس للحظة سقوط مدير شركة أمام موظفيه٠٠فيديو

‍‍‍‍‍‍

أميرة خالد

في مشهد يحبس الأنفاس وثق اللحظات الأخيرة لرئيس شركة تكنولوجيا أثناء سقوطه من ارتفاع 15 قدمًا خلال حفل الذكرى السنوية لشركته.

وسقط سانجاي شاه، الرئيس التنفيذي لشركة فيستكس وذلك أثناء ظهوره على خشبة المسرح وذلك بعد انقطاع كابل كان يحمل قفصًا حديديًا كان بداخله.

وأظهر المقطع “شاه” وهو بداخل القفص المعدني وذلك مع زميله راجو داتلا ولكن فجأة ينقطع الكابل وينهار الهيكل، مما يؤدي إلى سقوط الرجلين على الأرض.


وقد تم نقلهما إلى المستشفى حيث توفي شاه متأثرا بجراحه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/Project-1-8.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سانجاي شاه سقوط مدير شركة فيستكس

إقرأ أيضاً:

فض المنازعات تعوض مدير شركة 513 ألف ريال

ألزمت الدائرة الخامسة بلجنة فض المنازعات العمالية شركة دفع متأخرات مالية قدرها 416 ألف ريال، وتعويضاً قدره 30 ألف ريال لمدير عمل لدى شركة، ودفع مبلغ 67 ألف ريال مكافأة نهاية خدمة.

وقدمت المحامية نورة سرحان الوكيل القانوني للمتضرر مذكرة دفاعية مشفوعة بالأدلة والأسانيد التي تثبت أحقيته في التعويض لأنه كان مديراً للشركة ولم يكن أحد المخولين بالتوقيع ولا علاقة له بالخسائر التي لحقت بالشركة.

تتلخص وقائع المنازعة في أنّ الشاكي تقدم بدعواه أمام لجان فض المنازعات العمالية، طالباً إلزام شركة كان يعمل فيها بأن تؤدي له مبالغ متأخرة قدرها 720 ألف ريال، ومكافأة نهاية الخدمة قدرها 79 ألف ريال وبدل إخطار قدره 48 ألف ريال، وبدل تنقل قدره 20 ألف ريال ومبلغ 3 ملايين ريال تعويضاً عن الأضرار المادية والأدبية.

تفيد التحقيقات أنّ الشاكي كان يعمل لدى جهة عمل لم تسدد مستحقاته مما حدا به لإقامة الشكوى.

وقد ندبت المحكمة خبيراً لتنفيذ مأمورية الكشف عن تفاصيل المنازعة وانتهى إلى نتيجة أنّ مستحقات الشاكي تصل إلى 532 ألفا و597 ريالاً عبارة عن متأخرات مالية.

وأشار تقرير الخبير إلى أنّ المتضرر كان يعمل لدى شركة بموجب عقد عمل غير محدد المدة بوظيفة هندسية، وعن طلب الشاكي قيمة تعويضية قدرها 4 ملايين ريال عن الأضرار والخسائر الجسيمة التي لحقت بمشروعات الشركة التي كان يتولاها، وادعت الشركة أنه كان يعمل مديراً للشركة وأنه خلال فترة عمله تسبب بإهماله بأضرار وخسائر بقيمة 4 ملايين ريال، والتزم بتنفيذ مشاريع كبرى تفوق الميزانيات والتقارير حتى تمّ طرد تلك الشركة من أحد المشاريع بسبب التأخير، وفي مشروع آخر تمّ فرض غرامة تأخير قدرها 200 ألف ريال والشركة لديها مستحقات لدى شركات أخرى لتنفيذها بعض المشاريع إلا أنّ الشاكي لم يحصل على تلك المستحقات.

وقد حمّل الشركة خسارة كبيرة، وخلت الأوراق من أي سند يثبت إهمال المطلوب ضده أو الخسارة التي تسبب فيها كما أنه ثابت من السجل التجاري أنّ المطلوب ضده لم يكن أحد المخولين بالتوقيع.

وتنص المادة 211 من قانون المرافعات المدنية والتجارية رقم 13 لسنة 1990 على أنّ الدائن إثبات الالتزام وعلى المدين إثبات التخلص منه، ويكون بذلك الطلب خالياً من سنده وتقضي اللجنة برفضه.

وقررت لجنة فض المنازعات العمالية إلزام الشركة التي كان يعمل فيها الشاكي بدفع 30 ألف ريال تعويضاً مادياً وأدبياً، ودفع مبلغ 67 ألف ريال مكافأة نهاية خدمة، و416 ألف ريال قيمة متأخرات مالية.

الشرق القطرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • 2 آب 1945 – ألمانيا الشرقية تنفصل عن ألمانيا الاتحادية
  • مشهد مروع لشاب يدفع رجلاً أمام القطار بشكل مفاجئ .. فيديو
  • مدرب منتخب إسبانيا لـ "الفجر الرياضي": زيزو يستحق التواجد بأوروبا وهذه أسباب سقوط الماتادور أمام مصر
  • محافظ القليوبية يلتقى مسئول الشركة المصرية للاتصالات
  • مدير مشروعات الري بمصر العليا يعلن انتهاء الأعمال بمشروع سد الشيخ سعيد
  • فض المنازعات تعوض مدير شركة 513 ألف ريال
  • وظائف Call Center.. تفاصيل فرص عمل جديدة توفرها الشباب والرياضة
  • صور.. مدير إدارة شباب شبين القناطر يجتمع بمديرى مراكز الشباب
  • وفاة مواطن أثناء التحقيق.. ميسان توصي بإعفاء مدير مكافحة المخدرات وإقالة 3 مسؤولين
  • كأس العالم للرياضات الالكترونية| منافسات ملحمية حبست الأنفاس وأندية جديدة أضافت اسمها على قائمة الأبطال