يستمر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة والاشتباكات بين الجيش الإسرائيلي و"حماس" لليوم الثامن بعد المئة، في ظل كارثة إنسانية وصحية في القطاع.

إقرأ المزيد لحظة بلحظة.. الحرب في غزة وتداعياتها على المنطقة والعالم /21.01.2024/ عند منتصف الليل.. "حزب الله" يعلن استهداف قوة إسرائيلية كانت تتحضر لتنفيذ هجوم داخل ‏لبنان"المقاومة الإسلامية بالعراق" تعلن مهاجمة هدف عسكري بالجولان وتعرض مشاهد من إطلاق مسيّرة نحوه (فيديو)آلاف المتظاهرين يشاركون في مسيرة "العدالة من أجل فلسطين" في بروكسل (صور + فيديو)"القسام" تعرض مشاهد لطائرة "Skylark" تم الاستيلاء عليها أثناء مهمة استخباراتية (فيديو)"القسام" تعرض مشاهد من استهدافها لجنود وآليات ومبانٍ تتحصن بها قوات الجيش الإسرائيلي (فيديو)"المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف قاعدتين أمريكيتين في العمق السوري بالطائرات المسيّرة.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الحوثيون السلطة الفلسطينية بنيامين نتنياهو حركة حماس حزب الله طوفان الأقصى كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

«القسام» تعلن استهداف جيب إسرائيلي في حي تل الهوى بمدينة غزة

أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" اليوم الاثنين، استهداف جيب للجيش الإسرائيلي بعبوة ناسفة في حي تل الهوى بمدينة غزة.

وقالت "القسام" في بيان عبر قناتها على "تلغرام": "استهدفنا جيبا لجيش الاحتلال بعبوة ناسفة في منطقة الشاليهات غرب حي تل الهوى بمدينة غزة".

وكانت قد أبلغت وسائل إعلام إسرائيلية عن حادث أمني في حي تل الهوى جنوب غرب مدينة غزة، مشيرة إلى أن مروحية إنقاذ تابعة للجيش الإسرائيلي هبطت جنوب الحي.

ووفقا للإعلام العبري، تم نقل 3 جرحى من الجيش الإسرائيلي أصيبوا في المنطقة إلى المستشفيات داخل إسرائيل.

وأعلنت "القسام" لاحقا في بيان منفصل تمكن "مجاهديها من استهداف ناقلة جند صهيونية بعبوة "شواظ 3" على دوّار الـ 17 غرب وجرافة صهيونية من نوع "D9" بعبوة "شواظ 3" في شارع الرشيد غرب حي تل الهوى بمدينة غزة".

وأضافت في بيان آخر "كتائب القسام تستهدف دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بعبوة أرضية معدة مسبقًا في محور التقدم، كما تمكن مجاهدو القسام من إيقاع قوة صهيونية بين قتيل وجريح بعد الاشتباك معها بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة الصناعة بحي تل الهوى غرب مدينة غزة".

اقرأ أيضاًلحظة استهداف القسام لقوات الاحتلال بنتساريم «فيديو»

"القسام": الإغارة على مقر عسكري للاحتلال الإسرائيلي في رفح جنوب غزة

«القسام» تقصف تجمعات الاحتلال في «الشجاعية» و«نتساريم»

مقالات مشابهة

  • لحظة قنص كتائب القسام لـ جندي إسرائيلي بحي تل الهوى (فيديو)
  • لحظة بلحظة.. تابع مشاهدة أهداف مباراة فرنسا ضد إسبانيا| نصف نهائي اليورو 2024
  • القوات المسلحة تعلن عن تنفيذ عملية مع المقاومة العراقية استهدفت هدفاً حيوياً في أم الرشراش
  • بالتعاون مع فصيل عراقي.. الحوثيون يعلنون استهداف أم الرشراش
  • المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع عسكرية صهيونية على حدود لبنان
  • «القسام» تعلن استهداف جيب إسرائيلي في حي تل الهوى بمدينة غزة
  • رسالة من رئيس إيران إلى نصرالله.. ماذا في مضمونها؟
  • نص رسالة الرئيس الإيراني المنتخب الى السيد نصر الله
  • نشطاء يتداولون فيديو لقائد في الجيش الإسرائيلي قتلته المقاومة في غزة يتوعد فيه بالقضاء على حماس
  • 9 أشهر من الشهادة واللهب.. مخاض دموي لعالم ما بعد طوفان الأقصى