شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد قليل مرتضى منصور يُعلن إذاعة بيان لـ جماهير الزمالك، أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول ، إذاعة بيان لجماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فاركو في .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «بعد قليل»- مرتضى منصور يُعلن إذاعة بيان لـ جماهير الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«بعد قليل»- مرتضى منصور يُعلن إذاعة بيان لـ جماهير...

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك «المعزول»، إذاعة بيان لجماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بعد قليل بيان هام من المستشار مرتضى منصور إلى جماهير نادي الزمالك».

مرتضى منصور

وينتظر جماهير الزمالك معرفة مصير صفقات الفريق الجديدة التي تدعم الفارس الأبيض في الموسم الجديد 2023- 2024.

الزمالك يتعادل أمام فاركو

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سقط في فخ التعادل أمام فاركو بهدفين لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جماهیر الزمالک أمام فارکو بعد قلیل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

 

كشف مصدر من مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن الإدارة قد حسمت قرارها بتجديد عقد عبدالله السعيد لموسم إضافي، نظرا لأن عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مما يتيح له فرصة التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل.

الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

كما أضاف المصدر أن الثنائي التونسي، سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، ستنتهي عقودهما مع الزمالك بنهاية الموسم، وقد تم الاتفاق على تمديد عقودهما لمدة موسمين مع الأخذ في الاعتبار الجوانب المالية.

أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز

وأشار، إلى أن إدارة الأبيض اقتربت من حسم تجديد تعاقدها مع أحمد سيد زيزو، وذلك بعد التوصل لاتفاق نهائي معه وتوفير المبلغ المطلوب.

وأفاد المصدر بأن جميع هذه الأمور سيتم حسمها بعد انتهاء الفريق من منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقررة إقامتها في دولة الإمارات.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • جهاد جريشة: جماهير الزمالك لا تزال تنتقدني على خطأ حسين حمدي وزعلت من نفسي
  • وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • طارق السيد: فرحة جماهير الزمالك بعد السوبر طبيعية وغير مبالغ فيها
  • ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية
  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي