تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط المتهم بقتل زوجته طعنا بسكين، بسبب خلافات بينهما، بدائرة مركز شرطة طوخ، في محافظة القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أخبار متعلقة

«مصيرهم الجنة.. وخفت عليهم من قسوة الحياة».. اعترافات صادمة لأم قتلت أطفالها الـ 3 انتقاما من زوجها

بسبب مصروفات رمضان.

. حبس عاطل بتهمة قتل زوجته وشقيقه في القليوبية

عامل يحاول قتل طفليه انتقاما من زوجته بالقليوبية

المؤبد لمدرس بتهمة قتل زوجته في القليوبية

وشهدت قرية الحصة التابعة لمركز ومدينة طوخ تخلص عامل بالتربية والتعليم من زوجته حيث قام بطعنها بالسكين حتى الموت وتركها جثة هامدة وفرا هاربًا .

و تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغًا بوفاة ربة منزل على يد زوجها إثر خلافات نشبت بينهما، بعد اعتدائه عليها بسلاح أبيض.

وتوصلت تحريات المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، أنه تم العثور على جثة ربة منزل وبها عدة طعنات بأماكن متفرقة إثر طعنها بسكين، واضافت التحريات، أن المتهم والمجني عليها بينهما خلافات وصلت للطلاق وأنه يعمل عامل بالتربية والتعليم.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقباء أحمد مصطفي سالم وفهد ناصر وأحمد نصر معاوني رئيس المباحث، من ضبط المتهم ويدعى «ع ج ع»، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مركز شرطة طوخ محافظة القليوبية عامل يقتل زوجته المتهم بقتل زوجتة القليوبيه خلافات زوجية حوادث وقضايا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات

أودعت محكمة جنايات الجيزة، حيثيات حكمها بحبس شخص 3 سنوات، لاتهامه بالتعدى على آخر بالضرب بمطفأة سجائر، بسبب خلافات مادية بينهما في بولاق الدكرور.

وكشف الحيثيات أن الواقعة حسبما استقرت في يقين المحكمة وعقيدتها واطمأن إليها ضميرها، أن المتهم "أحمد . م" قصد مكتب المجنى عليه "محمد . ال" على اثر خلافات مادية بينهما بشأن وجود مخالفات مروروية على سيارة ملك شقيقته سلمها لمكتب المجنى عليه لايجارها للغير مقابل مبلغ مالى تم الاتفاق عليه وسداداه.

وأشارت الحيثيات إلى أنه على اثر تجاذبهما وتجادلهما في الحديث نشبت بينهما مشاجرة قام على اثرها المتهم بالحصول على مطفأة سجائر زجاجية من على المكتب المتواجد بالغرفة وكال بها المجنى عليه على وجهه عدة ضربات محدثا اصابته جرح بطول 2 سم فوق الحاجب الأيسر وتشفى عن مدة علاج أقل من عشرين يوما، كما قام المتهم بإتلاف جهاز اللاب توب المملوك للمجنى عليه ولوح زجاج نافذة الوميتال وأن قيمة التلفيات يتجاوز الـ50 ألف جنيه.







مقالات مشابهة

  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • خلافات الميراث.. ضبط بائع شرع في التخلص من عمه بجهينة
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات
  • عاتبه على سب نجله فأرداه قتيلًا.. استمرار حبس متهم بإنهاء حياة نجار بالمرج