الثورة نت:
2024-07-03@20:51:31 GMT

اكتمال عقد دور الثمانية لدوري الأقصى

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

اكتمال عقد دور الثمانية لدوري الأقصى

 

الثورة /محمد المشخر
توج فريق القسام بكأس دوري طوفان الأقصى الشتوي لكرة القدم بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء الذي نظمه شباب ورياضيو منطقة حصي بمديرية الصومعة بمشاركة ست فرق هي القسام وسرايا القدس وغزة والطوفان والأقصى وحماس وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية الصومعة.
وجاء تتويج فريق القسام بكأس الدوري إثر تغلبه في المباراة النهائية على نظيره سرايا القدس بهدف وحيد سجله سالم العبيدي.


وعلى هامش الختام نظم المشاركون في الدوري وقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني وتأييداً للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، وتنديدا بالمجازر المروعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني.
وعقب اللقاء سلم مدير فرع مكتب الشباب بالصومعة عبدالله الشتيمي ورئيس اللجنة المنظمة للدوري طارق العامري والشخصيات الاجتماعية عبدالقادر الحاصل وقاسم العبيدي وعبدالقوي العامري ومحمد الجروي وهمام العبيدي كأس الدوري والميداليات الذهبية لفريق القسام وكأس الوصيف والميداليات الفضية لفريق سرايا القدس: كما تم تكريم أفضل لاعب أحمد العبيدي وأفضل حارس عبدالله الفقير وأفضل لاعب صاعد أيمن حسين وهداف الدوري عبدالرحمن أبو سريعة.
وفي سياق متصل أكملت فرق العروبة وشباب عوين واتحاد السوداء عقد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية لدوري طوفان الأقصى الشتوي لكرة القدم بمدينة البيضاء الذي ينظمها منتدى شباب الشرية الثقافي والأدبي.
حيث تأهل فريق شباب عوين بعد فوزه على فريق الرشيد بركلات الترجيح 6 / 5 عقب التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، فيما تأهل فريق الاتحاد السوداء بعد تغلبه على فريق السد بهدفين لهدف، وخطف فريق العروبة بطاقة التأهل إلى دور الثمانية بعد تغلب على فريق سلام ذي ناعم بهدفين لهدف.
لتتأهل الفرق الثلاث إلى دور الثمانية بجانب فرق صقور العروبة ودوخات وشباب الصداقة وشباب عزان والميفاع.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات المسجد الأقصى

القدس (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أوامر الإخلاء الإسرائيلية تطال 250 ألف شخص في جنوب غزة ماليزيا: مستعدون لإرسال قوات حفظ سلام إلى غزة

اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين أمس، المسجد الأقصى، بحماية مشددة من القوات الإسرائيلية، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، تزامن ذلك مع انتشار مكثف للقوات الإسرائيلية على أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة، لعرقلة وصول المصلين للأقصى.  
وفي سياق متصل، أفادت معطيات رسمية، أمس، أن 23 فلسطينياً قتلوا في القدس خلال النصف الأول من العام الحالي، وأن 25 ألفاً و54 مستوطناً اقتحموا المسجد الأقصى خلال نفس الفترة.
وقال تقرير أصدرته محافظة القدس، أعلى سلطة محلية حكومية تمثل المدينة: «قضى 23 شخصاً في القدس خلال النصف الأول من عام 2024، بينهم 10 أطفال، أصغرهم طفلة لم تتجاوز 4 أعوام».
وذكر التقرير أن اعتداءات المستوطنين المتطرفين ازدادت على الفلسطينيين بشكل عام وعلى أهالي محافظة القدس بشكل خاص وبلغت 73 اعتداء، منها 10 بالإيذاء الجسدي.
ورصد التقرير أيضاً «79 إصابة نتيجة إطلاق الرصاص الحيّ والمعدني المغلف بالمطاط والضرب المبرح، بالإضافة إلى حالات الاختناق بالغاز».
وعن المسجد الأقصى قال التقرير إن «25 ألفاً و54 مستوطناً اقتحموا المسجد خلال الأمر الواقع الذي فرضه الجيش الإسرائيلي والمسمى بالفترتين الصباحية والمسائية».
و«طوال النصف الأول من 2024 واصلت السلطات الإسرائيلية حصار المسجد الأقصى والذي فرضته منذ السابع من أكتوبر الماضي من خلال تقييد دخول المصلّين إليه» وفق التقرير.

مقالات مشابهة

  • 75 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى
  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  • عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات المسجد الأقصى
  • 25 ألف مستوطن اقتحموا الأقصى في النصف الأول من 2024
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ269 من "طوفان الأقصى"
  • 74 مستوطنًا و20 عنصرًا من مخابرات الاحتلال يقتحمون الأقصى
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ268 من "طوفان الأقصى"