شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وزير الخارجية يجتمع في طهران مع نظيره الإيراني، الصحوة – اجتمع معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية في طهران اليوم مع معالي الدكتور حسين أمير عبداللهيان، وزير الشؤون الخارجية .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية يجتمع في طهران مع نظيره الإيراني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية يجتمع في طهران مع نظيره الإيراني

الصحوة – اجتمع معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية في طهران اليوم مع معالي الدكتور حسين أمير عبداللهيان، وزير الشؤون الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

تناول اللقاء مجموعة من المواضيع الخاصة بعلاقات التعاون الثنائي وسبل متابعة تطويرها وتنمية المصالح والمنافع المتبادلة على الشعبين الصديقين. كما بحث الجانبان عدد من المستجدات الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على مواصلة التشاور ودعم كافة الجهود الرامية إلى تحقيق الأمن والسلام والاستقرار عبر الحوار والحلول السياسية التوافقية.

حضر اللقاء سعادة السفير إبراهيم بن أحمد المعيني سفير سلطنة عمان المعتمد لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية وعدد من المسؤولين من وزارتي خارجية البلدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يجتمع برئيس الشركة القابضة للصوامع والتخزين

كتب- محمد سامي

التقى اليوم الثلاثاء، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اللواء شريف باسيلي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، والدكتور اللواء أشرف صادق العضو المنتدب لشئون الصوامع والتخزين بالشركة.

واستهدف اللقاء استعراض مجالات عمل وأنشطة الشركة المختلفة، وكذلك التقدم المحرز في استكمال الأعمال والمشروعات التي تنفذها الشركة في مجال الصوامع والتخزين وخاصة إنشاء الصوامع الحقلية، ورفع كفاءة إدارة وتشغيل الصوامع وكذلك أعمال نقل الاقماح المستوردة والمحلية، ومتابعة موقف تنفيذ منظومة إدارة ومراقبة عملية تداول الأقماح، وإدارة مراقبة الجودة وعمليات المراقبة والتتبع لهذه السلعة الاستراتيجية.

كما تابع الوزير موقف المخزون الاستراتيجي من الأقماح، ومعدلات توريد القمح المحلي.

كما تم التعرف على خطة الشركة القابضة للصوامع والتخزين في زيادة السعات التخزينية للصوامع بهدف مواكبة توسع الدولة في زيادة المساحات المزروعة من القمح بشكل مستدام، وزيادة الاحتياطي الإستراتيجي منّ الأقماح.

وذلك بحضور كل من اللواء وليد حسين أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، وحسام الجراحي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسلع التموينية، والدكتور أحمد كمال معاون الوزير لشئون المشروعات والاعلام والمتحدث الرسمي، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي والشئون البرلمانية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يعزي نظيره العماني في ضحايا حادثة إطلاق النار
  • الأمير محمد بن سلمان يشيد بمستوى العلاقات بين طهران والرياض ويؤكد للرئيس الإيراني على أهمية مواصلة تعزيز التعاون في مختلف المجالات
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الكوري
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية يستقبل وفداً من لجنة الخدمات العسكرية بمجلس الشيوخ الأمريكي
  • وزير التموين يجتمع برئيس الشركة القابضة للصوامع والتخزين
  • وزير الخارجية يؤكد على أهمية التدريب ورفع كفاءة العاملين بالوزارة
  • تقرير دولي يعرّي طموحات إيران البحرية الجديدة
  • طهران تبدي انفتاحها على استئناف مفاوضات النووي مع واشنطن
  • الخارجية الإيرانية: إسرائيل ستخسر حربها مع حلفاء طهران
  • مركز بحثي: إيران تهدد المصالح الإسرائيلية في قارة أفريقيا