أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، دفع سيارات مياه متنقلة لخدمة المواطنين في القرى والمراكز بمحافظات مصر، بدءًا من اليوم الاثنين، حتى الخميس 25 من الشهر ذاته.

مواعيد الدفع بسيارات المياه المتنقلة بدمياط

وأوضحت الشركة، أن مواعيد الدفع بسيارات المياه المتنقلة في محافظة دمياط، ستكون من الساعة 9 صباحًا حتى الثانية عصرًا، بينما ستكون مواعيد الدفع في محافظة الشرقية من الساعة 8 صباحًا وحتى الثانية عصرًا.

مواعيد تواجد السيارات المتنقلة في دمياط

- الخياطة - الجامع الكبير الثلاثاء

- دمياط - ميدان الساعة الأربعاء

- الملقا - أمام مسجد الحاجة زينب، الثلاثاء 

- دمياط - موقف عزبة النهضة الأربعاء 

مواعيد تواجد السيارات المتنقلة في الشرقية

وأعلنت «مياه الشرب»، مواعيد الدفع بسيارات المياه المتنقلة من اليوم وحتى الخميس المقبل من الساعة 8 صباحا وحتى الثانية عصرا وهي كالتالي:

من الأحد إلى الثلاثاء: كوم حلين بمركز منيا القمح

الأربعاء: كفر غنيمي

الاثنين: أبو حاكم بمركز الزقازيق

الثلاثاء والأربعاء: بهنباي

من الأحد إلى الأربعاء: سماكين الغرب بمركز الحسينية فاقوس

الخدمات التي تقدمها سيارات المياه المتنقلة للمواطنين

وأعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن سيارات المياه المتنقلة، تقدم العديد من الخدمات للمواطنين منها «التعاقد علي العدادات - استقبال شكاوى دفع الفواتير - دفع الفواتير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب خدمة العملاء سيارات متنقلة عداد المياه فاتورة المياه الصرف الصحي سیارات المیاه المتنقلة

إقرأ أيضاً:

تحرير 156 مخالفة لمحال لمخالفتها مواعيد الغلق

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير 156 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة.

ووفقًا لما انتهت إليه اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، تكون التوقيتات الجديدة لغلق وفتح المحلات والمطاعم والمولات التجارية على النحو التالى:

أولًا: تكون مواعيد فتح المحال التجارية يوميًا خلال الفترة من أول يوليو عام 2024م وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً ، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساءً وبذلك يكون التخفيض ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها.

ثانيًا: تكون مواعيد فتح المولات التجارية يوميًا خلال الفترة المشار إليها اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحًا.

ثالثًا: تكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يوميًا خلال الفترة المشار إليها اعتبارًا من الساعة السادسة صباحًا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحًا.

رابعًا: تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا خلال الفترة المشار إليها كما هو معمول به حالياً في التوقيتات الصيفية اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين وذلك حفاظاً على توفير الخدمات الهامة لهم.

خامسًا: استثناءً من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية المشار إليها تستثنى محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.







مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان : توفير مياه الشرب بشكل مسبق بالمناطق التى ستشهد إنقطاع
  • تواجد ميداني ودوريات لإزالة التعديات.. اجتماع موسع لتنفيذ تكليفات وزير الإسكان بدمياط الجديدة
  • والي النيل الأبيض يُقرر احتجاز جميع سيارات الدفع الرباعي ومواتر المواطنين بالولاية!
  • 4 أغسطس المقبل.. تسليم 50 عمارة بمشروع «سكن مصر» بمدينة المنصورة الجديدة
  • جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول في برامج التجسير
  • موعد تحسن الأحوال الجوية.. وحالة الطقس من الجمعة لـ الأربعاء المقبل
  • وزير الإسكان يتفقد اللمسات الأخيرة لإنهاء 672 وحدة ب "جنة" بدمياط الجديدة
  • الأرصاد تعلن حالة الطقس من الجمعة وحتى الأربعاء.. وتكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • وزير الإسكان يتفقد اللمسات الأخيرة لإنهاء 672 وحدة بمشروع "جنة" بدمياط الجديدة
  • تحرير 156 مخالفة لمحال لمخالفتها مواعيد الغلق