فن، ظهرت بالفوطة ليلا هاجموني بسبب كليب في حمام مغربي،كشفت المطربة ليلا المغربية، تفاصيل بدايتها الفنية وتعرضها للانتقادات بسبب الظهور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ظهرت بالفوطة.. ليلا: هاجموني بسبب كليب في حمام مغربي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ظهرت بالفوطة.. ليلا: هاجموني بسبب كليب في حمام مغربي

كشفت المطربة ليلا المغربية، تفاصيل بدايتها الفنية وتعرضها للانتقادات بسبب الظهور ظهورها بالفوطة في حمام مغربي من خلال كليب لهلا يزيد أكتر، التي صورته عام 2005. 

وقالت ليلا المغربية، في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري، إن هذا الكليب وضعها أمام الانتقادات ولقبها البعض بـ «مطربة الفوطة»، مشيرة إلى أنها لم تتعمد الإثارة في الكليب ولكن الفكرة تطلبت ظهورها بالفوطة في حمام مغربي. 

وتابعت ليلا المغربية، أنه على الرغم من ازدحام الوسط الغنائي بالمطربين والمطربات في بدايتها الفنية إلا أنها استطاعت النجاح وسط أسماء كبيرة مثل (هيفاء وهبى، روبي، نانسي عجرم) وغيرهن، مشيرة إلى أن هناك كليبات جريئة لم تهاجم بمثل الهجوم التي تعرضت له. 

واستطردت ليلا المغربية، أنها استكملت النجاح من خلال كليب مين قدك يا أسمر، التي صورته مع المخرج هادي الباجوري، وحقق نجاحاً كبيراً في عام 2007، فور عرضه على قنوات المزيكا والكلييات. 

وأضافت ليلا المغربية، أنها عاشت معظم سنوات عمرها في فرنسا، ودرست بالكونسرفتوار أربع سنوات، فهي تمارس الغناء باحترافية ودراسة معا. 

ليلا المغربية وعودتها 

في أخر يونيو الماضي، طرحت الفنانة ليلا المغربية، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم صارحني، باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

كليب صارحني

وقالت المطربة ليلا المغربية في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري، إنها اختارت هذا التوقيت لطرح صارحني لأنها أغنية إيقاعية وبها حماس ومناسبة للموسم الصيفي. 

ليلا المغربية تعود بـ صارحني

بعد غياب طويل، تستعد الفنانة ليلا المغربية للعودة للساحة الفنية بسينجل خليجي من ألبومها القادم.

أغنية صارحني من كلمات وألحان رحيم أدم وتوزيع كمال الراضي، فيما تم تصوير الكليب بالعاصمة البلجيكية بروكسيل تحت إدارة المخرج فرانك لوكاس.

من جهة أخرى انتهت ليلا من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد الذي يضم 12 أغنية، حيث يغلب عليه الطابع الخليجي والعراقي بالاضافة إلى اللهجة المصرية وأغنية مغربية وأخرى طربية شهيرة قامت بإعادة غناءها بتوزيع جديد، كما قامت بتصوير جميع الأغاني إذ ستقوم بطرح مجموعة منها بشكل منفرد خلال الفترة القادمة قبل صدور الألبوم.

أحدث ألبومات ليلا المغربية

يذكر أن أخر ألبوم قامت ليلا بطرحه حمل عنوان "رومانسي" سنة 2011، ثم اكتفت بعد ذلك بإعادة تسجيل وطرح أغاني شهيرة على غرار "جريت وجاريت" و"بيسامي" و "عمري ماننساك يا ماما".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. محافظ أسيوط يُقرر غلق حمام سباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة

قرر اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، غلق حمام السباحة بنادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه وإحالة المسئولين عنه إلى النيابة العامة وذلك عقب تحققه من شكوى الأهالي خلال جولة تفقدية مفاجئة للنادي حيث تم استدعاء فريق معمل التحاليل من شركة مياه الشرب والصرف الصحي وتبين عدم مطابقة نتائج المياه للمواصفات القياسية وهو ما يسبب خطورة على صحة المترددين عليه،

كما قرر المحافظ، غلق النادي للتطوير والسماح للرواد بدخوله عقب الانتهاء من أعمال التطوير.. رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، مجدي ميلاد عزيز مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة ويسري كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، ومحمد عبد الحفيظ مدير إدارة الشئون الإدارية بالمحافظة.

كان محافظ أسيوط، قد أجرى جولة تفقدية مفاجئة لنادي العاملين بالإدارة المحلية الكائن بحي شرق مدينة أسيوط عقب شكوى الأهالي من سوء حالة حمام السباحة حيث أمر باستدعاء المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط وفريق عمل من قطاع المعامل بالشركة والمهندس حسام صلاح الدين رئيس جهاز شئون البيئة وفريق عمل الجهاز لسحب عينات من مياه حمام السباحة لفحصها للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات الصحية حيث تبين من نتيجة تحاليل العينة بأنها غير مطابقة للمواصفات القياسية وهو ما يسبب خطورة على صحة المترددين،

وعلى الفور قرر المحافظ غلق حمام السباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية وغلق النادي للتطوير وقبول استقالة أعضاء مجلس إدارة النادي والسماح للرواد بدخول النادي عقب أعمال التطوير.

ووجه المحافظ، وكيلي وزارتي الشباب والرياضة والصحة بتكثيف الحملات الدورية على حمامات السباحة واتخاذ إجراءات حاسمة وفورية للتعامل مع أية منشأة عامة أو خاصة يثبت عدم التزامها بتطبيق جميع اشتراطات وضوابط الأمن والسلامة في حمامات السباحة والغلق الفوري لحمامات السباحة غير الملتزمة.

وقرر محافظ أسيوط، تشكيل لجنة لحصر الإيرادات والمصروفات ومراجعة الحسابات وحصر الأماكن داخل النادي والإمكانات المتاحة به تمهيدًا لتطويره والاستفادة من كافة المساحات به وإعادة هيكلتها خاصة المواجهة لنهر النيل والاستفادة من الإمكانات الموجودة به الاستغلال الأمثل لتعود بالنفع والفائدة على الأعضاء والنادي والمحافظة في نفس الوقت.

مقالات مشابهة

  • مرحبا 2024 : أزيد من 45 ألف مغربي بالخارج سافروا عبر ميناء الحسيمة
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • التحقيق في مصرع شخص داخل حمام سباحة بالقطامية
  • وزير مغربي يثير جدلا بسبب تيك توك ويوتيوب.. ما القصة؟
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يُقرر غلق حمام سباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة
  • العثور على جثة شخص داخل حمام سباحة بكومباوند بالقطامية
  • 8 قتلى و15 مفقوداً بفيضانات في مدينة طاطا المغربية
  • علماء يكشفون فوائد الحمام الساخن للجسم
  • حدث ليلا: صواريخ على كريات شمونة ومظاهرات تل أبيب وإعلان الطوارئ في بوليفيا بسبب الحرائق
  • محمد مغربي يكتب: قوانين الذكاء الاصطناعي.. ولكن!