تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورًًا للفنانة البحرينية “إيمان الحسينى”  تظهر عليها النحافة بشكل ملحوظ، مقارنة بشكلها من قبل ، مما جعل المتابعين يتسائلون عن السبب.

أيمان الحسينى تكشف سبب نحافتها:

فى البداية نفت “إيمان الحسيني” خضوعها لعملية تكميم أواستخدامها للحقن الطبية لإنقاص الوزن، وذلك لأنها حاولت الخضوع لعملية شفط الدهون قبل عامين، ولكنها لم تساعدها، على الرغم من أنها أجرتها لدى طبيب شهير للغاية.

أضافت “إيمان الحسينى” أنها اكتسبت مزيد من الوزن بعد العملية، مما تسبب لها صدمة، وقررت أن تتخذ موقفاً حاسماً لفقدان الوزن، وأكدت أنها كانت تخاف من إجراء عملية تكميم المعدة، ولكنها كانت الخيار الأخير لها.

أشارت “أيمان الحسينى”انها قررت فقدان وزنها بشكل طبيعي، تخصيص ساعة فقط من يومها حتى خلال التصوير لممارسة الرياضة، مشيرة إلى أنه بعد فترة من التوقف عن تناول كميات كبيرة من الطعام أصبحت وجبتها الآن تشبه طعام العصافير.

إيمان الحسيني عن سبب نحافتها:

كل اللي سويته سكرت حلقي، و أكلي صار أكل عصافير. pic.twitter.com/PEIYBLAaXn

— Gorgeous (@gorgeous4ew) January 18, 2024 من هى إيمان الحسينى:

إيمان الحسيني ولدت في 1988،  بدولة البحرين، دخلت عالم الفن والتمثيلن شاركت نجوم كبار في أعمال عديدة،بدأت حياتها الفنية بالمشاركة في العديد من الإعلانات التجارية وعروض الأزياء.

كان مسلسل “باب الريح” أول عمل لها ن بطولة الفنان سعد الفرج ومن إخراج علي العلي، استطاعت من خلاله أن تحقق نجاحاً كبيراً، ثم بعد ذلك حصلت على أدوار ذات مساحة كبيرة، قدمت خلال مشوارها الفني الذي لم يتجاوز الخمس سنوات ما يزيد عن 25 عملاً فنياً في التلفزيون والمسرح.

 

أخر أعمالها:

يذكر أن “إيمان الحسيني” أعلنت مؤخراً الانضمام إلى مسلسل رمادي، لتشارك بطولته مع مجموعة من نجوم الخليج من بينهم الفنان الكويتي علي كاكولي، وفاطمة الحوسني، وإيمان الفيصل، وإبراهيم الحساوي.

وفي الوقت نفسه تشارك الفنانة البحرينية في مسلسل زمن العجاج بمشاركة عدد كبير من النجوم من بينهم جاسم النبهان وحسين المهدي وفيصل العميري وعبير أحمد، ومن المقرر عرض العملين ضمن موسم دراما رمضان 2024.

كانت تألقت مؤخرًا خلال مشاركتها في موسم دراما رمضان خلال مسلسل من شارع الهرم إلى، الذي عرض قبل عامين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تكميم المعدة نحافة شفط الدهون الحقن الطبية زيادة الوزن ممارسة الرياضة

إقرأ أيضاً:

بعد تحقق نبوءته بشأن ‘‘حسن نصرالله’’.. الحسيني يوجه تحذيرًا عاجلًا لزعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’: إيران باعتك وستسلم الإحداثيات (فيديو)

بعد تحقق نبوءته بشأن ‘‘حسن نصرالله’’.. الحسيني يوجه تحذيرًا عاجلًا لزعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’: إيران باعتك وستسلم الإحداثيات (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • 3 مشاهد من استخراج جثمان حسن نصر الله.. لا تظهر أي جروح على جسده (فيديو)
  • بعد تحقق نبوءته بشأن ‘‘حسن نصرالله’’.. الحسيني يوجه تحذيرًا عاجلًا لزعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’: إيران باعتك وستسلم الإحداثيات (فيديو)
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها