أطلقت الكلية التقنية بجدة ممثلة في مركز البحث والابتكار التقني، أمس الأحد، مسابقة البحث والابتكار التقني للمدربين والإداريين والمتدربين من داخل وخارج الكلية بالتعاون مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست".
وأوضح رئيس مركز البحث والابتكار التقني بالكلية التقنية باسم بن يحيى آل جلي، على من يرغب المشاركة بهذه المسابقة بمشروع ابتكاري أو فكرة ابتكارية أو بحث علمي أو تقني أو تطبيقي تسجيل اسمه وتخصصه ومشروعه أو فكرته ليتم تحديد موعد لمناقشته من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة.


أخبار متعلقة وزير التعليم يستعرض التجارب الناجحة في برنامج "القيادات الواعدة""أجنحة الهند".. "الطيران المدني" تستعرض الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيرانيذكر أن المجال مفتوح لتقديم الفكرة أو المشروع أو البحث خلال الفترة من 21 / يناير إلى يوم 30 مارس 2024م، وسيكون إعلان النتائج وأسماء الفائزين بنهاية شهر أبريل 2024م على أن ترسل المشاركات على إيميل المركز [email protected].

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة الكلية التقنية بجدة جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

إقرأ أيضاً:

«العربي للمسؤولية الاجتماعية» يطلق مسابقة «وسام الخير للمبادرات» في 4 مجالات

أطلقت مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية النسخة الثانية من مسابقة «وسام الخير للمبادرات»، التي تأتي كجزء من جهودها لدعم وتشجيع الشباب العربي على التميز والابتكار.

مجالات المسابقة 

وتقبل المسابقة في نسختها الثانية، الأعمال والمبادرات في عدد من المجالات المختلفة، والتي جاءت على النحو التالي: 

- مبادرات خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

- المبادرات الثقافية والفنية.

- الابتكارات العلمية والتكنولوجية.

- المبادرات المجتمعية التطوعية.

ومن جانبه، أوضح حسام الدين أمين، المستشار الإعلامي للمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن ضم المبادرات المرتبطة بالأشخاص ذوي الإعاقة ضمن المسابقة تأتي تماشيًا مع اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة والتزامها بخطة التنمية المستدامة 2030، وفقًا لاستراتيجية بناء الإنسان التي دعا إليها الرئيس السيسي.

رابط التسجيل 

المسابقة مفتوحة للمشاركة للشباب العربي في الفئة العمرية من 16 إلى 45 عاماً على مستوى الوطن العربي، وسيتم التحكيم على المبادرات المشاركة من خلال لجان متخصصة في جميع المجالات المشمولة.

يمكن للراغبين في المشاركة التسجيل وتقديم مبادراتهم عبر الرابط التالي، وآخر موعد لتقديم المبادرات هو 6 أكتوبر 2024، ويمكن التسجيل من خلال الدخول إلى الرابط التالي عبر الضغط هنـــــا.

وتهدف المسابقة إلى تعزيز القيم الاجتماعية والتنموية المستدامة، وهي تمثل خطوة نوعية تجمع بين مكونات الشباب والتنمية المستدامة في المجتمع المدني.

تأتي هذه المبادرة استمراراً لبروتوكول التعاون بين مؤسسة مصر الخير، برئاسة الدكتور محمد رفاعي، والمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، برئاسة الدكتورة راند رزق، وتأتي في إطار سعيهما المستمر لتعزيز الابتكار والإبداع بين الشباب.

مقالات مشابهة

  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • «تقنية رفحاء» تعلن مواعيد التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • «العربي للمسؤولية الاجتماعية» يطلق مسابقة «وسام الخير للمبادرات» في 4 مجالات
  • الوزير المستشار بالسفارة الأمريكية: ملتزمون بالتعاون مع مصر في مجال العلوم والتكنولوجيا
  • التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة الأحد القادم
  • التدريب التقني بالقصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة.. الأحد القادم
  • تقنية جديدة لشاشة قد تغير مستقبل شاشات أجهزتنا