أكد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، أنه كان من الأفضل أن يقوم طبيب من ليفربول بالتواجد في كوت ديفوار، وفحص حالة محمد صلاح بشكل جيد، وتحديد مدى قدرته على البقاء مع منتخب مصر أو السفر للخضوع للعلاج في انجلترا.

أمم أفريقيا.. مصطفى محمد يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الرأس الأخضر

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة ETC: "تم توفير كل سبل الراحة للاعبي منتخب مصر قبل السفر إلى كوت ديفوار، وكنا قديمًا نشاهد لاعبين بحجم ابراهيم وحسام حسن يتعرضون للإصابات ولديهم إصرار على البقاء واللعب من أجل منتخب مصر".

وأضاف: "يجب أن يعلم اللاعبين الصغار ان الانتماء لمنتخب مصر هو الأهم،  هناك لاعبين كانت تشارك وهي تعاني من إصابات خطيرة".

وأكمل: "منتخب الكونغو قدم مستوى جيد أمام المغرب، ولعب بطريقة 4-5-1، ووليد الركراكي تأخر بشكل كبير في التغييرات، بينما ديسابر قرأ اللقاء جيدًا، خصوصا أن قوة المغرب في وسط الملعب، ولذلك كان يلعب بشكل مكثف في خط الوسط، والشوط الثاني حرم المغرب من الهجوم".

وزاد: "المنتخبات العربية بما فيهم مصر، لديهم ثقة زائدة، لكن المغرب حسم الأمر مبكرا بالصعود بالوصول للنقطة الرابعة بعد الفوز على تنزانيا ثم التعادل امام الكونغو، والمنافسة ستكون قوية بين السنغال ونيجيريا خلال البطولة الحالية".

وأكد: "سحب عمر مرموش من الملعب في لقاء مصر وغانا كان خطأ شديد من جانب روي فيتوريا، لأنه كان اللاعب الافضل في اللقاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد صلاح أمم افريقيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، تعيين وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010 ، على أن يقوم بتشكيل باقي أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر 2010.
 

برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة

كان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي قد أعلن الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للجبلاية في موعد العاشر من شهر ديسمبر المقبل.
على صعيد متصل ، أرسل اتحاد الكرة الساعات الماضية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • آرني سلوت يعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • سام مرسي يعلق على استبعاده من منتخب مصر
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا