العرب القطرية:
2024-07-06@12:51:19 GMT

منافسات مليئة بالإثارة لمهرجان قطر للإبل

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

منافسات مليئة بالإثارة لمهرجان قطر للإبل

شهد اليوم السابع على التوالي من مهرجان قطر للإبل «جزيلات العطا» منافسات مليئة بالإثارة والندية بأشواط الجل ـ فئة الأصايل، 
 ففي شوط جل محلي تلاد، تمكّن حسن سلطان حسن الضابت الدوسري مالك المطية «بنت الأسد» من احتلال المركز الأول ، فيما جاء عبدالله خالد محمد الخاطر مالك المطية «مغيضه» في المركز الثاني ، بينما حل محمد علي محمد سعيد القريصى مالك المطية «مرعبة» في المركز الثالث.

 
وفي شوط الجل دولي تلاد، حصد سلطان مبارك علي محمد المنصوري من الإمارات مالك المطية «الدوحة» المركز الأول، فيما جاء راشد علي المنصوري من الإمارات مالك المطية «الأسطورة» في المركز الثاني، بينما نال مران عبيد المنصوري من الإمارات مالك المطية «منحاف» المركز الثالث. 
وفي شوط الجل محلي شرايا، فقد أحرز مبارك عبدالله الدوسري مالك المطية «آسيا» المركز الأول ، فيما حل سيف البوسعيد الخيارين مالك المطية «الشموخ» في المركز الثاني ، بينما حصد مبارك عبدالله الدوسري مالك المطية «شقراء» المركز الثالث 
وفي شوط الجل الدولي شرايا، فقد حصد عبدالله احمد خليفة طوار الكواري « قطر» مالك المطية «ظبي1» المركز الأول  ، فيما جاء خالد عبيد علي مران المنصوري من الإمارات مالك المطية «روز» في المركز الثاني .

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مهرجان قطر للإبل جزيلات العطا فی المرکز الثانی المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي

تنظر محكمة جنح القاهرة الجديدة، بعد قليل، محاكمة طبيب نساء وتوليد في واقعة اتهامه بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبدالله رشدي.

وكانت قد قررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير، إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الشيخ عبدالله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسؤولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

إحالة المتهمين بالاستيلاء علي سيارة الشركة القابضة 
أحال المستشار أحمد يسري هندي المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة الكلية، 9 متهمين منهم موظف عام  إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالاستيلاء على سيارة النقل المملوكة لشركة أعمال النقل التابعة للشركة القابضة للنقل البحري.

جاء بأمر الإحالة، أن المتهم الأول بصفته موظفاً عاماً بشركة أعمال "النقل" إحدى الشركات المساهمة التي تساهم الدولة بنصيب في أموالها، استولي بغير حق على أموالها وهي "سيارة النقل المكونة من الجرار الرقيم (ر و ب (۹۷) والمقطورة الرقيمة (ق آج (٨٦) بأن اصطنع مفتاح لها متتبعاً قائدها وما أن ظفر بها متروكة استعمله مع المتهمين من الثاني حتى الخامس فاستولوا عليها مسهلاً لهم ذلك وكان ذلك مصحوباً بنية تملكه.

كما أن المتهمين من الثاني حتي الخامس استولوا علي سيارة النقل سالفة الذكر والمملوكة لشركة أعمال النقل" إحدى الشركات المساهمة، واشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول - بصفته أنفة البيان - في الاستيلاء بأن اتفقوا على ذلك ذلك بأن قدم لهم مفتاحاً مصطنعاً لها وساعدهم بإرشادهم علي مكان تواجدها فتمكنوا بذلك الاتفاق وتلك المساعدة من الاستيلاء عليها وذلك بنية تملكها.

مقالات مشابهة

  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • غروينيفيغن يفوز بالمرحلة السادسة لطواف فرنسا
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل الساكت