قال أسامة عرابي نجم الأهلى الأسبق إن المنتخب الوطنى وضع نفسه فى مأزق خلال مجموعته ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حاليا فى كوت ديفوار.

إقرأ أيضًا..

أمم أفريقيا.. وليد عبد اللطيف: إصابة صلاح أكبر من المعلن عنها مدرب ليبيا : واثق من صعود مصر لثمن نهائى أمم أفريقيا

أضاف عرابي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب الشمس مع كابتن مجدى الغنى:" لا يوجد شك أن المنتخب المصري وضع نفسه فى مأزق بسبب نتائج الجولة الأولى والثانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 واستعجبنا من النتائج لأن المنتخب كان المرشح الأول فى المجموعة".

وواصل عرابي:" مباراة موزمبيق هى التى عقدت موقف منتخب مصر فى المجموعة والحالة الذهنية للاعبين لم تكن هى الأفضل باستثناء مصطفى محمد لكن معظم اللاعبين تشعر أنهم استسهلوا المباراة ولم يقدموا ما عليهم".

وأكمل:" المنتخب الوطنى ارتكب أخطاء فردية كبيرة فى الجولة الأولى والثانية،وتعادلنا فى مباراتين كان من السهل الفوز فيهما والحصول على ست نقاط مهمين".

وأوضح عرابي أن المنتخب المصري قادر على تصحيح الأوضاع بالفوز على كاب فردى فى مباراة اليوم والصعود إلى ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اسامة عرابي كأس الأمم الإفريقية الأهلي منتخب مصر كاب فيردي أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

ترامب يتعهد بمقاضاة محرك البحث غوغل.. وهذه أبرز الأسباب

وجّه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الجمعة، جُملة اتّهامات إلى محرك البحث غوغل بعرض ما وصفه بـ"مقالات سيئة" فقط عنه، حيث تعهّد في الوقت نفسه بمقاضاة عملاق التكنولوجيا، وذلك في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية.

وأوضح ترامب، عبر منشور له، على منصته للتواصل الاجتماعي "تروث سوشيال"، أن "محرك البحث يعرض فقط مقالات إيجابية عن منافسته الديمقراطية، كامالا هاريس".

وتابع خلال المنشور نفسه، "هذا نشاط غير قانوني، ونأمل أن تلاحقهم وزارة العدل جنائيا بسبب هذا التدخل الصارخ في الانتخابات"؛ مردفا: "إذا لم يحدث ذلك، ووفقا لقوانين بلدنا، فإنني سوف أطلب مقاضاتهم على أعلى المستويات، عندما أفوز في الانتخابات الرئاسية".

تجدر الإشارة إلى أن منشور الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أتى عقب تقرير صدر عن منظمة، كشفت عن النتائج التي حصلت عليها، خلال إجرائها بحثا شمل عبارة "سباق دونالد ترامب الرئاسي 2024".


وفي السياق نفسه، قال بيان لمحرك البحث "غوغل"، في ردّه على استفسار من وكالة "فرانس برس"، إن "الموقعين الالكترونيين للحملتين يتم عرضهما باستمرار في أعلى نتائج البحث لاستفسارات محددة أو عامة".

وأضاف بيان لمحرك البحث "غوغل": "هذا التقرير أجرى بحثا على مصطلح نادر وواحد في يوم واحد قبل بضعة أسابيع، وحتى بالنسبة لهذا البحث، احتل موقعا المرشحين المرتبة الأولى في نتائج البحث على غوغل".

إلى ذلك، أكدت "غوغل" خلال البيان نفسه، أنها لا تتلاعب بنتائج البحث لصالح أي مرشح سياسي. فيما أبرزت أنها لا تكشف عن العمليات الداخلية للبرنامج الذي يشغّل محرك البحث الشامل الخاص بها.

وتابعت، بالقول إن "التوقيت وشعبية الموضوعات من العوامل المعروفة التي يمكن لها أن تؤثر على نتائج البحث".


ويواجه الرئيس الأمريكي السابق، العديد من القضايا الجنائية والمدنية، بينها عدّة اتهامات بالاعتداء الجنسي، وكذا دفع أموال من أجل إسكات ممثلة أفلام إباحية. وأيضا تهم فيما يتعلق بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت خلال عام 2020، ومحاولة إحباط الانتقال السلمي للسلطة مباشرة عقب هزيمته في الانتخابات الرئاسية، أمام الرئيس الحالي، جو بايدن.

مقالات مشابهة

  • MEE: حزب الله تلقى ضربة مؤلمة لكنه قادر على إعادة تنظيم نفسه بعد نصر الله
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • "الاختراق العميق" يضع خليفة نصر الله أمام مأزق وجودي
  • المؤتمر الوطني: مهتمون بمقاومة الميليشيا ونؤكد موقفنا بأن تُوكل السلطة التنفيذية خلال الفترة الانتقالية لأكفاء مهنيين غير حزبيين
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يشهدان إحياء وقفة الزعيم أحمد عرابي
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • ترامب يتعهد بمقاضاة محرك البحث غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • رونالدو يقود النصر إلى تخطي الوحدة