سادت حالة من الرضا في الشارع الرياضي الأردني بعد تعادل النشامى مع منتخب كوريا الجنوبية بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت المنتخبين أول امس على ملعب الثمامة المونديالي في الجولة الثانية لبطولة كأس آسيا خاصة أنه المنافس الأول للمنتخب الأردني في المجموعة، وبالتالي تحقيق نقطة امر مميز، وأيضا حافظ على صدارة المجموعة للأردن واصبح مهمة اللاعبين الحفاظ عليها في لقاء البحرين القادم في الجولة الثالثة.


وكانت عناوين الصحف الأردنية الصادرة بعد التعادل بهدفين لكل فريق تؤكد رضاها التام على اداء منتخب بلادها، أمام منتخب مدجج بالنجوم وهو أحد المرشحين لحصد اللقب، ولذلك التعادل معه نتيجة تعتبر جيدة وهي امتداد للنتائج المميزة في البطولة بعد الفوز في اللقاء الأول برباعية دون رد على ماليزيا.
صحيفة الدستور
 كان عنوانها الرئيسي بعد التعادل «منتخب النشامى يبهر كوريا الجنوبية ويحتفظ بالصدارة»، وتناولت الصحيفة حضور الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة الأردني واشارت الى أن حضوره حث اللاعبين وحفزهم لتقديم الاداء القوي الذي قدموه أمام الشمشون الكوري. 
الراي: عن جدارة النشامى 
مستمر في الصدارة 
بعد تعادل مثير مع كوريا الجنوبية بكأس آسيا.. عن جدارة النشامى مستمر في الصدارة.. هكذا كان عنوان صحيفة الراي الأردنية عقب حصد منتخب بلادها نقطة التعادل أمام منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثانية لكأس آسيا، كما تطرقت الصحيفة لحديث الألماني كلينسمان مدرب منتخب كوريا الجنوبية المميز وإشادته بالكرة الأردنية، والتي وصفها بأنها تشهد طفرة كبيرة وتقدم عروضا مميزة.
الغد: المنتخب الوطني يهدر فوزاً تاريخياً 
عنونت صحيفة الغد الأردنية بعد التعادل مع كوريا الجنوبية، وقالت» المنتخب الوطني يهدر فوزاً تاريخياً على كوريا الجنوبية «، وهو اللقاء الذي كان سيجعل الأردن تتأهل رسمياً لدور الستة عشر ولكنها في نفس الوقت تمسكت بالصدارة برصيد 4 نقاط وتنتظر الحسم في المباراة القادمة أمام البحرين.

الأنباط: أداء بطولى للنشامى 
قالت صحيفة الانباط الأردنية ان منتخب بلادها كان قريبا من الفوز على كوريا الجنوبية في الجولة الثانية لبطولة كأس آسيا 2023، ولكن الوقت بدل الضائع اهدر الانتصار الثاني للمنتخب في البطولة بعد الفوز الأول على ماليزيا برباعية مقابل لا شيء، وعنونت الصحيفة بعد التعادل « اداء بطولى للنشامى وتعادل قاتل يحرمنا من الفوز على كوريا، واشادت بالعرض القوي وبالاداء البطولي للمنتخب خلال المواجهة، في انتظار اللقاء القادم أمام البحرين في الجولة الثالثة لحسم التأهل رسمياً لدور الستة عشر.

السوسنة: النشامى يستمر في الصدارة 
بدورها قالت صحيفة السوسنة « النشامى يتعادل مع كوريا الجنوبية ويستمر في الصدارة»، بعد أن خطف منتخب كوريا الجنوبية التعادل في الوقت بدل الضائع عقب نجاح الأردن في التقدم طيلة 90 دقيقة بهدفين مقابل هدف، ليستمر في الصدارة مع كوريا الجنوبية بفارق الأهداف.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا منتخب النشامى منتخب كوريا الجنوبية منتخب کوریا الجنوبیة مع کوریا الجنوبیة بعد التعادل فی الصدارة فی الجولة

إقرأ أيضاً:

البطولة: التعادل ينهي مباراة اتحاد تواركة وشباب السوالم

حسم التعادل السلبي صفر لمثله مباراة الشباب الرياضي السالمي والاتحاد الرياضي التوركي، التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة تحقيق النقاط الثلاث، في لقاء عرف غياب الجماهير، حيث يبحث الشباب الرياضي السالمي عن انتصاره الثاني هذا الموسم، شأنه شأن الاتحاد الرياضي التوركي الذي يريد هو الآخر كسب النقاط الثلاث للمرة الثانية لاعتلاء الصدارة منفردا ولو مؤقتا في انتظار إجراء كل لقاءات الجولة الرابعة

وعمل الحارسان عبد الرحمان الحواصلي، وحسن الدغمي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول إلى مربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل الشباب الرياضي السالمي والاتحاد الرياضي التوركي الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق الدغمي والحواصلي في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهم

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف، بسبب تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، ليفشلا معا في زيارة الشباك، وكذا كسب النقاط الثلاث، التي ستجعلهما يلتحقان بفرق الصدارة ولو بشكل مؤقت، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن مؤقتا، فيما وصل رصيد الاتحاد الرياضي التوركي إلى سبع نقاط في الصف السابع، بشكل مؤقت، بنفس عدد نقاط الجيش الملكي الرابع، واتحاد طنجة الخامس، ونهضة بركان السادس.

كلمات دلالية الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي

مقالات مشابهة

  • «الشارقة للتراث» يدشّن نصباً تذكارياً في كوريا الجنوبية
  • البطولة: التعادل ينهي مباراة اتحاد تواركة وشباب السوالم
  • «السيتي» يكتفي بـ «نقطة» أمام نيوكاسل
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • وزير الخارجية والهجرة يلتقي بنظيره في كوريا الجنوبية
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • كوريا الجنوبية تجري "محادثات بناءة" بشأن تقاسم تكاليف الدفاع مع الولايات المتحدة
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • تدشين مصنع سيارات كهربائية في كوريا الجنوبية.. 150 ألف وحدة سنويًا
  • منتخب الشباب يتشبث بحظوظ التأهل أمام كوريا الشمالية غداً