أعلن بنك دخان عن فوز حسين سلطان الجابر بالجائزة الكبرى وقيمتها مليون ريال من حساب التوفير «ثراء». جاء هذا الإعلان بعد سحب أُجري تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة وبحضور ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق.
يقدم حساب «ثراء» المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والأول من نوعه في قطاع البنوك الإسلامية في قطر، فرصة لعملائه للفوز بجوائز نقدية تصل إلى مليون ريال قطري.

وفقاً لعدة معايير محددة، يحصل أصحاب حساب «ثراء» على فرصة الاشتراك في سحوبات دورية تتضمن جوائز نقدية.
خلال العام الماضي، أتاح حساب التوفير «ثراء» شهرياً فوز 59 عميلا بجائزة نقدية بقيمة 5,000 ريال قطري وعميلين آخرين بجائزة نقدية بقيمة 10,000 ريال قطري لكل رابح. بالإضافة إلى ذلك، مكّن «ثراء» بصفة ربع سنوية عميلين من الفوز بجائزة نقدية بقيمة 25,000 ريال قطري لكل منهما فضلاً عن فوز اثنين آخرين بجائزة نقدية قيمتها 50,000 ريال قطري لكل رابح، وصولاً إلى الإعلان عن فوز عميل واحد سنوياً بالجائزة النقدية الكبرى والتي تبلغ قيمتها 1,000,000 ريال قطري. وعليه، يبلغ عدد الفائزين المشتركين في حساب «ثراء» 501 فائز، مع جوائز نقدية يصل مجموعها إلى 3,970,000 ريال قطري.
ويُشار إلى أن حساب التوفير «ثراء» يعد أحد الحلول المصرفية الرائدة التي تقدم حزمة من المزايا وخدمات القيمة المضافة للعملاء. فبالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية ونظام المكافآت، يمكن لأصحاب حساب ثراء الوصول إلى القنوات المصرفية المبتكرة لبنك دخان، والاستفادة من عمليات السحب والإيداع وتحويل الأموال مجاناً عبر حساباتهم الأخرى ومختلف القنوات المصرفية لبنك دخان.
عبر سبعة فروع منتشرة في مواقع إستراتيجية داخل الدولة، يقدّم بنك دخان مجموعة متنوّعة من المنتجات والاستثمارات المصرفيّة للأفراد، كما يمتلك شبكة واسعة من أجهزة الصرّاف الآلي في شتى أنحاء دولة قطر. ويتيح البنك لعملائه الوصول إلى حساباتهم، وإجراء المعاملات البنكيّة في أي وقت من خلال الخدمات المصرفيّة الإلكترونيّة، ومركز خدمة العملاء المتاح على مدار الساعة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بنك دخان حساب ثراء بجائزة نقدیة

إقرأ أيضاً:

بالعربي والحوسني وكوزمين «الأفضل في سبتمبر»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية النصر وبني ياس وحتا والوصل تُحلق إلى «نصف نهائي» الطائرة


أعلنت رابطة المحترفين عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر سبتمبر بدوري أدنوك للمحترفين، لفئات أفضل لاعب وحارس ومدرب.
فاز بجائزة أفضل لاعب، محمد فراس بالعربي لاعب الشارقة، متفوقاً على الرباعي عمر خربين «الوحدة»، وليد أزارو «عجمان»، يوري سيزار «شباب الأهلي»، كايو كانيدو «الوصل».
فيما حصل على جائزة أفضل حارس، عادل الحوسني حارس الشارقة، وتفوق على الثنائي أحمد الحوسني «خورفكان»، فهد الظحناني «بني ياس».
وتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر، أولاريو كوزمين مدرب الشارقة، متفوقاً على باولو سوزا «شباب الأهلي»، جواو بيدور سوزا «بني ياس».

مقالات مشابهة

  • بالعربي والحوسني وكوزمين «الأفضل في سبتمبر»
  • «مدرب الشهر» في «البريميرليج»؟.. جوارديولا يُطبّق حكمة «العبرة بالنهاية»!
  • دعم قطري ومصري لجهود نزع فتيل الخلاف الداخلي في لبنان
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • الفائز في مناظرة والز وفانس.. ماذا تقول استطلاعات الرأي؟
  • بقيمة نحو 7.2 مليار ريال سعودي.. الوليد بن طلال يعلن موعد انتهاء بناء برج جدة
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • عمان المستقبل يعلن عن أول دفعة من مشروعاته الاستثمارية بقيمة تتجاوز 830 مليون ريال