أعرب عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم محمد الحمادي عن سعادته بالفوز المعنوي والثمين الذي حققه المنتخب على حساب المنتخب الماليزي بنتيجة هدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة، مؤكدا أن هذا الانتصار عزز من حظوظ الاحمر في نيل بطاقة العبور للدور الثاني عن هذه المجموعة. 
وقال الحمادي: «إن المنتخب قدم أداء جيدا في مباراة ماليزيا ونجح في خطف النقاط الثلاث التي رفعت من حظوظه في الحصول على بطاقة العبور لدور 16 عن المجموعة الخامسة.

وأعتقد أن المنتخب سيركز بشكل أكبر في مباراة الأردن، خاصة وانها ستكون مباراة مهمة للغاية، فالخطأ ممنوع في مثل هذه المواجهات، مما يعني أن المنتخب سيسعى للظهور بمستوى فني أفضل مما ظهر عليه في المباراتين الماضيتين، لتأكيد عبوره للدور الثاني في هذه البطولة الآسيوية».

البحرين تجهز بنعدي

اكتفى مدرب البحرين بأن تكون الحصة التدريبية الصباحية امس استشفائية للمنتخب، والتي بدأت بتمارين الإحماء والجري، ثم انتظم اللاعبون في تدريبات فك العضل والاسترخاء، بمشاركة جميع اللاعبين عدا اللاعب أمين بنعدي الذي يخضع للبرنامج العلاجي تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر محمد الحمادي الاتحاد البحريني المنتخب البحريني

إقرأ أيضاً:

أولمبيك خريبكة يتعاقد مع المدرب بنمسعود متطلعا إلى الصعود للقسم الأول

تعاقد فريق ريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، اليوم الثلاثاء مع الإطار الوطني محمد بنمسعود ، مدربا جديدا للفريق خلفا لمنير الجعواني الذي تم الأنفصال عنه بالتراضي.

وأعلن أولمبيك خريبكة توصله الى اتفاق مع محمد بن مسعود الذي كان يقود فريق التحاد الإسلامي الوجدي لتدريب فارس الفوسفاط الموسم المقبل، وفق عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد لموسم اضافي في حال تحقيق الأهداف المسطرة وفي مقدمتها العودة للبطولة الاحترافية الأولى .

وأعرب نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم بكل مكوناته عن متمنياته أن يكون التوفيق والنجاح حليفا للمدرب محمد بن مسعود في مهمته الجديدة.

يذكر  إن فريق أولمبيك خريبكة أنهى موسمه رفقة مدربه الجعواني في المركز الثامن في ترتيب البطولة الاحترافية « إينوي » للقسم الثاني، برصيد 39 نقطة، جمعها من 11 انتصارا وست تعادلات سلبية و13 هزيمةً.

كلمات دلالية خريبكة

مقالات مشابهة

  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • يورو 2024.. إنجلترا تبدأ الاستعداد لمواجهة الدنمارك بدون روديجر
  • الرياض تستضيف التجمع الدوري لحكام الساحة النخبة لاتحادات غرب آسيا
  • عاجل.. تعرف على نتائج اجتماع مجلس الزمالك بخصوص المشاركة في مباريات الدوري
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • مجلس إدارة الاتحاد يعتمد تشكيل الجهاز الفني
  • أولمبيك خريبكة يتعاقد مع المدرب بنمسعود متطلعا إلى الصعود للقسم الأول
  • سكالوني يعلق مازحا على هدية ميسي
  • الاتحاد السكندري يقبل استقالة طارق العشري.. وعقوبة قوية ضد اللاعبين
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»