اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدتي المزرعة الشرقية وسلواد شرق رام الله بالضفة الغربية المحتلة، وسيرت القوات الإسرائيلية،  آلياتها العسكرية في شوارعهما، وفق لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية«وفا».

وفي وقت سابق، تصاعدت وتيرة الغارات الجوية والقصف المدفعي من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحي الجنوبي والغربي لمجمع ناصر بخان يونس في الجزء الجنوبي من قطاع غزة، وفق لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

واستهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، سهل مرجعيون جنوب لبنان، بـ3 قذائف، وفق لما ذكرته الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، اللبونة وحامول وأطراف علما الشعب في القطاع الغربي بقذائف من عيار 175 ملم، فيما تعرضت أطراف بلدات الجبين وطيرحرفا والضهيرة لقصف مدفعي متقطع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سهل مرجعيون جنوب لبنان جيش الاحتلال الإسرائيلي مدفعية الاحتلال الإسرائيلي خان يونس قطاع غزة الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة عقربا وتداهم منازل في سبسطية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة عقربا، بعدد من الآليات العسكرية، وانتشرت في شوارع البلدة، كما داهم جنود الاحتلال عدة منازل في بلدة سبسطية.

ومنذ قليل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر بلدة بيت أمر شمال الخليل، وتمركزت قوات الاحتلال في منطقة الظهر.

هاجم مستوطنين إسرائيليين منازل المواطنين الفلسطينيين في تجمع خلة الضبع، في مسافر يطا جنوب الخليل، بعد احراقهم مساحات كبيرة من حقول وأشجار المواطنين، ومنع المستوطنين طواقم الدفاع المدني من الوصول إلى النيران.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

ونفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصف متواصل وإطلاق قنابل دخانية على محيط مدرسة حطين في شارع المنصورة جنوبي الحي. 

كما أطلق الطيران المروحي "الأباتشي" النار بشكل متقطع على مناطق متفرقة في الحي، وقامت الجرافات الإسرائيلية بعمليات تجريف واسعة ونسف منازل سكنية شرقي الحي.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة قلقيلية
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم طولكرم وتشن حملة اعتقالات
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تقتحم منطقة الظهر ببلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة عقربا وتداهم منازل في سبسطية
  • إعلام فلسطيني: قوات #الاحتلال تقتحم عددا من البلدات شمالي #نابلس بالضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة جنين
  • ‏القناة السابعة الإسرائيلية: لجنة التخطيط العليا في الإدارة المدنية الإسرائيلية ستصادق على بناء 5300 وحدة استيطانية بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينياً وتهدم منزلين بالضفة الغربية
  • إصابة فلسطينيين اثنين واعتقال آخر بالضفة الغربية
  • هيئة شؤون الأسرى: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 23 فلسطينيا على الأقل بالضفة الغربية بينهم أسرى سابقون