أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باستشهاد عشرات المواطنين وأصيب العشرات، فجر اليوم الإثنين، في العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 108.

وأفادت مصادر طبية وفقا لـ وفا، بارتفاع عدد الشهداء في القصف الإسرائيلي المتواصل على خانيونس جنوب قطاع غزة إلى 10، أغلبهم من الأطفال، وعشرات المصابين.

كما استشهد 3 مواطنين بينهم طفلة بعد قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في خانيونس، وأصيب عدد من المواطنين جراء قصف طيران الاحتلال لمنزل في منطقة المواصي الساحلية غربي محافظة خانيونس.

وقصفت الطائرات الحربية شقة سكنية في عمارة ما أدى إلى اشتعال النيران فيها، في الحي النمساوي المجاور لمجمع ناصر غربي خانيونس.

وتصاعدت وتيرة الغارات من الطيران الحربي الإسرائيلي والقصف المدفعي وإطلاق النار في الحي الجنوبي والغربي لمجمع ناصر بخانيونس.ِ

كما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي شرق حيي التفاح والدرج في قطاع غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من شهر أكتوبر الماضي إلى نحو 25,105 شهداء، و62,681 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال، وآلاف الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات ولا يمكن الوصول إليهم.

غزة والبحر الأحمر.. تعرف على تفاصيل اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي القادم تقرير أمريكي يكشف الخسائر الضخمة في الاقتصاد المصري بسبب حرب غزة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة القصف الإسرائيلي خانيونس قطاع غزة الاحتلال الاسرائيلي قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة

المناطق_متابعات

استشهد طفلان على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال طفلين من داخل منزل تعرض لقصف إسرائيلي في منطقة اليرموك وسط المدينة، كما واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها العنيف لحي الشجاعية شرق مدينة غزة، بالتزامن مع عملية اجتياح واسعة للحي، تخللها عمليات تجريف وتدمير لمنازل الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة 28 يونيو 2024 - 10:01 صباحًا ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37765 27 يونيو 2024 - 4:06 مساءً

في سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها للمناطق الغربية من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وسط عمليات تدمير واسعة طالت مئات المنازل في منطقة المواصي و الحي السعودي مما أدى لتهجير آلاف الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • استشهاد 22 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متعددة من غزة
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 5 آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال الضفة الغربية
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37877 شهيدًا
  • استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • استشهاد 4 مواطنين في قصف إسرائيلي على مخيم البريج
  • صحة غزة: استشهاد 40 شخصًا وإصابة 224 آخرين خلال آخر 24 ساعة في القطاع
  • استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • طيران الاحتلال الاسرائيلي يستهدف منزلًا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة