فنون، يسرا تكشف عن وفاة زوج الفنانة نادية ذو الفقار ابنة فاتن حمامة،09 24 م الإثنين 17 يوليه 2023 كشفت النجمة يسرا عبر الاستوري خاصتها على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يسرا تكشف عن وفاة زوج الفنانة نادية ذو الفقار ابنة فاتن حمامة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يسرا تكشف عن وفاة زوج الفنانة نادية ذو الفقار ابنة...

09:24 م الإثنين 17 يوليه 2023

كشفت النجمة يسرا عبر الاستوري خاصتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن وفاة السيد حامد محمود زوج الفنانة نادية ذو الفقار ابنة سيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة والمخرج عز الدين ذو الفقار.

وقامت "يسرا" بنعي رحيله قائلة "توفي إلى رحمة الله تعالي صديق العائلة الغالي حامد محمود، أتقدم بخالص العزاء لزوجته السيدة نادية ذو الفقار والسيد طارق عمر الشريف تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان".

نادية ذو الفقار هي ابنة الفنانة الراحلة فاتن حمامة وعملت في السينما وهي لا تزال طفلة وشاركت بعدد من الأعمال السينمائية أبرزها "موعد مع السعادة"، إلى جانب مشاركتها بالمسلسل الإذاعي "رعد السماء" خلال فترة مراهقتها عام 1976، مروراً بفيلم "أنا لا عاقلة ولا مجنونة" بنفس العام، وكان آخر مشاركتها الفنية بفيلم "حكاية وراء كل باب" عام 1979.

وقامت "يسرا" مؤخراً ببطولة مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" وعرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي وشاركها البطولة عدد من نجوم الكوميديا منهم محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، وحقق لها نجاحاً كبيراً وقت عرضهز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: يسرا موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فاتن حمامة

إقرأ أيضاً:

ابنة رشوان توفيق تعلن ارتداء الحجاب وتشارك جمهورها مجموعة من الصور

أعلنت الإعلامية هبة توفيق، ابنة الفنان الكبير رشوان توفيق، عن ارتداءها الحجاب، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

هبة رشوان توفيق ترتدي الحجاب

ونشرت هبة رشوان توفيق، صورتها بالحجاب، وعلقت عليها:«الحمد لله سألني بعض الأصدقاء، هل فعلا لبست الحجاب ولا دة التطبيق اللي بتنزلي صور منه؟، الإجابة : لا دة مش التطبيق أنا الحمد لله لبست الحجاب».

وفي سياق أخر، شارك الفنان رشوان توفيق مؤخرا في السينما، من خلال فيلم «أهل الكهف»، وتدور أحداثه في إطار خيالي، وهو قصة سبعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الأحداث.

مقالات مشابهة

  • ابنة رشوان توفيق تعلن ارتداء الحجاب وتشارك جمهورها مجموعة من الصور
  • بيضة واحدة.. أسهل وصفة لعمل بان كيك على طريقة الشيف نادية السيد
  • وفاة الفنانة التشكيلية جيهان المالكي مديرة فرع ثقافة بورسعيد بعد صراع مع المرض
  • رسائل نادرة وغريبة من ماجدة وفاتن ومريم فخر الدين.. كيف نصحن الزوجات؟
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان
  • طريقة عمل الفينو للشيف نادية السيد.. وصفة مثالية للعام الدراسي الجديد
  • بطريقة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس مولودها
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين