بوابة الوفد:
2024-07-11@17:08:29 GMT

هي حكاية.. رامي جمال يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

حرص المطرب رامي جمال، على مشاركة جمهوره البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة "هي حكاية". 

ونشر رامي جمال البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلًا: “هي حكاية.. قريبا أنا ناويلكم”.

وكان كشف الفنان رامي جمال، عن تغيير اسم أغنيته المقرر طرحها غدا من «وأنا بفارق» لـ«بعده فارق».

حيث نشر رامي جمال عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» بوستر الأغنية باسمها الجديد معلقا: طيب أنا غيرت اسم الأغنية لبعده فارق والأغنية بكره الساعة 5 على قناه يوتيوب وكل المنصات… أغنية تدفي في البرد.

وكان حرص النجم رامي جمال على كشف تفاصيل ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

حيث كتب رامي جمال عبر حسابه على موقع الصور الشهير “إنستجرام”: "أنتم صعبانين عليّ من كمية الأغاني الدرامية مني ومن باقي الفنانين في هذه الفترة، لكن الواضح أن 24 سنة فل".

وأضاف: "أنا مسرور جدًا في هذه الفترة من أغاني بداية من الهضبة لأصغر مطرب موجود، وهذا يطمئن أن الصناعة في وقت من أجمل أوقاتها وتركيز من الصناع المستفيدين منه المستمعون، والقادم أجمل وأجمل".

أهي مشيت

وكانت حققت أغينية رامي جمال وفريد “أهي مشيت” نجاحًا كبيرًا على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية وتصدرت التريند.

وكان كشف الفنان رامي جمال عن استعداده، لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان «دوخناك يافراق»، حيث يتعاون فيها مع زوجته نريمان، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المُقبلة.

حيث شارك رامي جمال جمهوره البوستر الرسمي لأغنية الجديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام» وعلق قائلا: «#دوخناك _يافراق اغنيه حاصله في كل البيوت حوالينا حبيت اغنيها مع ناريمان اللي بحب صوتها وبحترم موهبتها وبحترم احترامها لرغبتي بان الفن يبقي هوايه ليها مش احتراف«.

وأضاف: «وعشان كده كل فتره لازم يبقي ليها تراك محترم ووعد مني هتحبوا الاغنيه اوي وهتحبوا كل الخطوات الجايه اللي مجهزهالكم البوستر من تصوير العبقري شريف مختار وكلمات ايمن عز والحان محمود انور وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي ميعادنا يوم ٧ الساعه ٧ أن شاء الله».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي جمال هي حكاية يوتيوب بعده فارق رامی جمال عبر حسابه

إقرأ أيضاً:

رامى جمال يكشف تفاصيل قصة حبة مع زوجته ببرنامج "معكم"

يحل المطرب رامي جمال برفقة زوجتة ناريمان في برنامج "معكم" التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، ومن المقرر عرضة يوم الجمعة الموافق 12 يوليو الجاري، الذي يتم عرضة عبر شاشة ON.

 

ويكشف رامي جمال لأول مرة كواليس  تعارفه على زوجته ناريمان، وكيف تحولت علاقة العمل إلى حب وارتباط، بالإضافة إلي حديثة عن مشواره الغنائى.

 

حفلات رامي جمال 

 

ومن ناحية اخري، يستعد النجم رامي جمال لتحضير مفاجأة كبيرة لعرضها خلال حفله بمهرجان العلمين في دورته الثانية التي تنطلق فعالياته يوم الخميس المقبل.

 

أخر أعمال رامي جمال 

 

ويذكر أن اَخر أعمال الفنان رامي جمال الغنائية، هي أغنية "يادمعي" الذي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ضمن سلسلة من الأغنيات التي يطلقها خلال موسم الصيف على طريقة السينجل

 

أغنية «يا دمعي» تعاون فيها رامي جمال مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، ومن إنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

مقالات مشابهة

  • رامي جمال يستعد لطرح أغنية "مش مجرد حب"
  • رامي جمال وزوجته ضيوفا على برنامج "معكم" في هذا الموعد
  • رامى جمال يكشف تفاصيل قصة حبة مع زوجته ببرنامج "معكم"
  • حماقي يروج لأغنيته الجديدة "واكلة الجو" غدا
  • أول تعليق من موتيابا لاعب الزمالك على اعتناقه الإسلام.. عاجل
  • الجمعة.. رامي جمال وزوجته في ضيافة برنامج "معكم منى الشاذلي"
  • موتيابا محترف الزمالك يعتنق الإسلام ويغير اسمه لـ«جمال».. عاجل
  • رامي جمال يروج لأحدث حفلاته الغنائية بمهرجان العلمين
  • 2 أغسطس.. رامي جمال يروج لحفله في مهرجان العلمين
  • مفاجآت بانتظار جمهور رامي جمال في مهرجان العلمين