صحافة العرب:
2024-07-08@14:10:10 GMT

وفاة 11 مواطنا بحادث سير في ذمار (صورة)

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

وفاة 11 مواطنا بحادث سير في ذمار (صورة)

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة 11 مواطنا بحادث سير في ذمار صورة، وفور وقوع الحادث، تحركت فرق الإسعاف وشرطة المرور على الفور إلى موقع الحادث للتعامل مع الوضع، حيث تم إغلاق الطريق المتضرر لضمان سلامة المصابين .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة 11 مواطنا بحادث سير في ذمار (صورة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة 11 مواطنا بحادث سير في ذمار (صورة)

وفور وقوع الحادث، تحركت فرق الإسعاف وشرطة المرور على الفور إلى موقع الحادث للتعامل مع الوضع، حيث تم إغلاق الطريق المتضرر لضمان سلامة المصابين وتسهيل عمل فرق الإنقاذ. كما تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، إلى جانب نقل الجثث لإجراء التحقيقات اللازمة.

وقام رجال المرور والآليات في موقع الحادث ببذل جهود كبيرة لإعادة فتح الحركة المرورية في المنطقة المتأثرة من الطريق بعد إزالة آثار الحادث، وبعد ساعات من الجهود المتواصلة تمت عودة الحركة المرورية إلى طبيعتها في الطريق.

وأوضحت إدارة مرور محافظة ذمار أن حوادث الطرق المؤلمة والمأساوية تعتبر مصدر قلق دائم في المجتمع، وتؤكد الحادثة الأخيرة على ضرورة توخي الحذر والانتباه أثناء القيادة في الطرقات والالتزام بقواعد وآداب المرور، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

وبينت أنه بناءً على نتائج التخطيط والتحقيقات الأولية للحادث تبين أن سبب وقوعه يعود إلى إهمال السائقين نتيجة خروج القاطرة من مسارها إلى المسار الآخر الذي يسير فيه الباص، بحيث أن سائق القاطرة فقد السيطرة عليها وأدى إلى وقوع الحادث.

وفي ظل هذا الحدث الأليم، تتقدم شرطة المرور بأحر التعازي لأسر الضحايا وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين. كما تدعو الجميع إلى التعاون والالتزام بقواعد المرور لضمان سلامة الجميع وسهولة حركة السير، والحد من حوادث الطرق المأساوية التي تخلف خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات وتكلف الإقتصاد الوطني الكثير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج

شهد طريق المنشاه الزراعى جنوب محافظة سوهاج، انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، وذلك عقب انفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وانقلابها على جانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة طباخ، وإصابة طالبين، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق بمركز المنشاه، ووفاة شخص وإصابة أخرين، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير من على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية ،وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، انه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمد ص ع ش 21 سنة طباخ ومقيم قسم أول سوهاج أختلت عجلة القياده بيده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة " مستقلي السيارة " كل من عبد الكريم م ا 23 سنة طالب ومقيم  دائرة مركز سوهاج " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم "، ومصطفي ز ا ك 22 سنة طالب ومقيم دائرة قسم أول سوهاج " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم " وتم نقل الجثة والمصابان لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصابان وعم المتوفي المدعو خالد ع ش ر 58 سنة عامل ومقيم دائرة قسم أول سوهاج بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج
  • مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة يتعاون مع سوق أبوظبي العالمي في عمليات التفتيش لضمان سلامة المنتجات في الإمارة
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق بالعياط
  • بعد إصابة 11 شخصًا.. النيابة تعاين حادث انقلاب ميكروباص أعلى محور 26 يوليو
  • مصرع سائق إثر حادث انقلاب سيارته فى أطفيح
  • تصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة
  • شاهد.. أول صورة لشخصية محمد إمام في فيلم شمس الزناتي
  • صورة تظهر لونا الشبل قبل وفاتها في المستشفى.. ما حقيقتها؟
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر