متابعة بتجــرد: بعد غياب لأكثر من 5 سنوات عن الأضواء لأسباب غير معروفة، فاجأ المغني زين مالك الجميع بظهوره في أسبوع الموضة في باريس.

وتمكن الشاب رغم غيابه لسنوات من تصدر التريند على السوشيال ميديا بعد ظهوره في الشارع وتجمع المعجبين وعشاق الموضة حوله.

وظهر النجم العالمي وهو يدخل إلى عرض أزياء Kenzo، بقصة شعر مختلفة باللون الأشقر، وسمع وهو ينادي: “بونجور، لقد عدت!” وهو ما تفاعل معه رواد السوشيال ميديا بشكل واسع، معبرين عن سعادتهم بعودته إلى الساحة الفنية بعد اختفائه لسنوات عن الساحة الفنية.

وأفادت الصحافة الفرنسية إلى أن الازدحام تسبب في دهس قدم زين بسيارة كانت تمرّ على الطريق. وهو ما أعلن عنه على الانستغرام وحرص على طمأنة محبيه بأنه لم يتعرض لأي أذى.

وشارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحذائه بعد دعسه، وأرفقه بتعليق طريف قائلا: “قدمي بخير بفضل حذائي الجيد الصنع بشكل لا يصدق”.

يذكر أن زين شارك لسنوات كعضو في فرقة One Direction وعاد ليظهر في الصف الأمامي في عرض الأزياء وكان بصحبة الموسيقي فاريل ويليامز، والرئيس التنفيذي السابق لكريستيان ديور سيدني توليدانو، وريتا أورا في عرض أزياء شتاء 2024-2025.

View this post on Instagram

A post shared by Zayn Malik (@zayn)

View this post on Instagram

A post shared by Zayn Malik (@zayn)

main 2024-01-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال لـ نتنياهو: القتال ضد حماس سيستمر لسنوات استغل الصفقة

أفادت قناة إسرائيلية، اليوم السبت، بأن الجيش أبلغ القيادة السياسية بأن القتال ضد حركة حماس سيستمر لسنوات، ما يعني خسارة المحتجزين لدى الحركة في قطاع غزة.

وذكرت القناة 13 الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، بأن الجيش أبلغ القيادة السياسية أن القتال ضد حماس سيستمر لسنوات ما يعني خسارة المحتجزين، حيث ترى المؤسسة الأمنية وجود فرصة ذهبية للتوصل إلى اتفاق مع حركة حماس، داعية القيادة السياسية إلى استغلالها.

إسرائيل تغتال مسؤولاً بحزب الله شرق لبنان إعلام عبري: حزب الله يرحب بموافقة حماس على مقترح الصفقة مع إسرائيل

وأوضحت القناة على موقعها الإلكتروني أن هناك تقديرات تسود المؤسسة الأمنية الإسرائيلية مفادها أن العملية العسكرية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة قد أدت إلى مرونة حماس، مضيفة أن هناك حالة "من السباق مع الزمن" بهدف إنهاء تلك العملية قبل التوصل لاتفاق مع الحركة الفلسطينية.

ويأتي هذا فيما صرح مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أمس الجمعة، بأن هناك فجوات بين أطراف التفاوض بشأن وقف إطلاق النار في غزة وإطلاق الرهائن، لافتا إلى استئناف المفاوضات الأسبوع المقبل.

وأشار مكتب نتنياهو إلى أن رئيس جهاز المخابرات (الموساد) عاد من الدوحة بعد اجتماع مبدئي مع وسطاء، يحاولون التوصل إلى اتفاق، بينما قالت وسائل إعلام غربية إن "وفدا إسرائيليا برئاسة ديفيد برنيع رئيس الموساد غادر الدوحة إلى إسرائيل إثر اجتماعات مع الوسطاء القطريين حول رد حماس بشأن وقف إطلاق النار في غزة".

وترى واشنطن أن التوصل إلى اتفاق يؤدي إلى الإفراج عن الرهائن وإلى وقف لإطلاق النار في القطاع الذي دمرته الحرب، من شأنه أن يؤدي أيضا الى تهدئة على الحدود مع لبنان حيث لا يزال الوضع متوترا بشدة.

وتعاني جميع مناطق قطاع غزة أزمة كبيرة في المياه والغذاء، جراء تدمير الجيش الإسرائيلي للبنى التحتية وخطوط ومحطات تحلية المياه، فيما حذرت الأمم المتحدة من تداعيات أزمة الجوع التي يتخبط فيها سكان غزة مع استمرار الحرب بين حركة حماس وإسرائيل.

ومنذ اندلاع الحرب المدمرة على القطاع، في 7 أكتوبر الماضي، أحكم الجيش الإسرائيلي حصاره على قطاع غزة، وقطع إمدادات الماء والغذاء والأدوية والكهرباء والوقود عن سكان القطاع البالغ عددهم نحو 2.3 مليون فلسطيني، الذين يعانون بالأساس أوضاعا متدهورة للغاية.

 

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال لـ نتنياهو: القتال ضد حماس سيستمر لسنوات استغل الصفقة
  • سوزان نجم الدين بصور عائلية مميّزة.. “أحلى وأعمق تفاصيل الحياة”
  • ضبـط رئيـس و8 أعـضاء لجـان تسببوا بهدر ملياري دينار في كركوك
  • رجاء الجداوي.. 4 سنوات على الرحيل ورسالة من ابنتها في ذكرى وفاتها
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • أسماء جلال: حبيت من طرف واحد لسنوات.. ورفضني
  • حبس المتهم بدهس تسنيم طبيبة التجمع سنة مع إيقاف التنفيذ
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء استئناف المتهم بدهس «طبيبة التجمع»
  • اليوم.. نظر استئناف المتهم بدهس طبيبة بيطرية في التجمع