صحافة العرب:
2024-10-03@11:42:34 GMT

مرور الجزيرة يناشد المواطنين

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

مرور الجزيرة يناشد المواطنين

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن مرور الجزيرة يناشد المواطنين، مدني 8211; نبض السودان  ناشد العميد شرطة خميس اجلين مدير إدارة مرور ولاية الجزيرة ، سائقي المركبات المختلفة بالإلتزام بتوجيهات شرطي .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرور الجزيرة يناشد المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرور الجزيرة يناشد المواطنين

مدني – نبض السودان 

ناشد العميد شرطة خميس اجلين مدير إدارة مرور ولاية الجزيرة ، سائقي المركبات المختلفة بالإلتزام بتوجيهات شرطي المرور وتجنب الوقوف الخاطئ الذي يتسبب في عرقلة حركة انسياب المركبات وعدم عكس إتجاه السير وإحترام قواعد المرور وحمل الأوراق الثبوتية للمركبة ورخصة القيادة وعدم تجاوز الأشارة الحمراء .

تأتي هذه المناشدة في ظل الظروف الامنية التي تشهدها البلاد نسبة لتواجد اعداد كبيرة من المركبات لاسيما وأن إدارة مرور ولاية الجزيرة تبذل جهود كبيرة في فك الإختناقات المرورية لتسهيل حركة سير المركبات بالمدينة ومحلياتها .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإيقاع بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المركبات بوهران

تمكنت عناصر من أمن دائرة عين الترك بوهران من الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المركبات. تم خلالها توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و55 سنة. واسترجاع 4 مركبات مختلفة الأنواع والأحجام.

العملية تمت بعد شكوى تقدم بها ضحيتان تفيد بتعرضهما لسرقة مركبتيهما من طرف أفراد الشبكة بعد استدراجهما والنصب عليهما من طرف أفراد الشبكة.

لتباشر ذات المصالح تحرياتهما الميدانية وبالتنسيق مع المركز الولائي للمراقبة بواسطة الفيديو . أين تم تم تحديد هوية أفراد الشبكة ومكان تواجدهم.

وبعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية مع وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الترك ، وإستصدار إذن بالتفتيش والتوقيف تم توقيف 4 أشخاص من افراد الشبكة. وإسترجاع حافليتين من نوع مرسيدس سبرنتر وسيارتي نفعيتين تستعملان في عملية الإستدراج وتتبع الضحايا وكذا في عملية إخفاء الأشياء المسروقة.

مقالات مشابهة

  • قائد عام ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • كيفية إدارة ملف السودان
  • الإيقاع بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المركبات بوهران
  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • الجيش الأردني يناشد المواطنين البقاء في منازلهم حفاظا على سلامتهم
  • تزايدت وتيرة هروب المليشيات من الجزيرة عقب توالي إنهيار التمرد في ولاية الخرطوم
  • ولاية الخرطوم تجدد اتهاماتها للأجانب وتوجه بسرعة إبعادهم
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم