أثارت تصريحات المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن عودة كابتن منتخب الفراعنة محمد صلاح إلى إنجلترا للعلاج، الكثير من الدهشة والغضب لدى الجمهور المصري، خاصة أن صلاح رغم تعرضه للإصابة ومغادرة الملعب في مباراة غانا، في كأس أمم افريقيا، لا يزال يمثل الأمل الباقي لدى عدد ضخم لجماهير منتخب مصر.

مفاجآت كارثية للفرق العربية في أمم أفريقيا| تعثر مصر والجزائر وخسارة صادمة لتونس وموريتانيا.. والأمل في المغرب كابتن البلاك ستارز يتحدى صلاح.. 4 تغييرات في تشكيل الفراعنة أمام غانا ماذا قال كلوب عن موقف ليفربول من صلاح؟

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، سيخضع للتأهيل من إصابته مع منتخب مصر خلال مباراة غانا في كأس الأمم الافريقية، مع طبيب نادي ليفربول، مشيرًا إلى مغادرته معسكر منتخب مصر في البطولة.

يورجن كلوب

وأوضح «كلوب» في تصريحات للصحفيين عقب مباراة ليفربول بورنموث: «خطة تأهيل محمد صلاح هي أن تكون مع ليفربول، إذا كان محمد صلاح لائقًا قبل النهائي، فربما نعم سيعود إلى كأس الأمم الأفريقية مرة أخرى».

كلوب وصلاح

وأكمل: «منذ إصابته ومحمد صلاح على اتصال بطبيب الفريق، الذي يبلغني بالأخبار، أعتقد أنه سيعود لنا، لكننا ننتظر، أنا لست طبيبا، ولكني أود أن أقول إذا تأهلت مصر للنهائي وفي الوقت ذاته أصبح صلاح جاهزا للعب فربما نسمح له بالعودة للمنتخب».

هل فعلها العوضي مع وحش الكون|ياسمين عبدالعزيز توضح حقيقة تعرضها للخيانة.. وعلاقة ريهام حجاج بالطلاق تهنئة عيد ميلاد ونبوءة طلاق|تفاصيل الـ16 ساعة الفاصلة في حياة ياسمين عبد العزيز والعوضي هل ترضخ مصر بـ إعادة صلاح إلى ليفربول؟

كشف محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لمباراة كاب فيردي، عن وجود مشاورات بين ليفربول ومنتخب مصر، وسيجرى خلال الساعات القادمة الإعلان عن التفاصيل.

صلاح في المؤتمر

ويتابع محمد صلاح الموقف منذ إصابته مع طبيب ليفربول، حيث أرسل نتائج الأشعة لطبيب النادي الإنجليزي لمتابعة تطورات حالته.

محمد صلاح

وبدأت الجماهير المصرية في التساؤل حول موقف الاتحاد المصري لكرة القدم، ووزير الرياضة من تصريحات مدرب الريدز، ومدى إمكانية الموافقة على رحيل صلاح إلى ليفربول، خاصة أن علاجه يبعده مباراتين فقط وفقا لبيان الاتحاد نفسه.

مفاجأة عن حالة الطقس.. الأرصاد الجوية تعلن ارتفاع درجات الحرارة رغم الشبورة الصباحية نصائح طبية لمواجهة بداية «طوبة».. الأرصاد تحذر من اضطراب حالة الطقس ماذا طلب صلاح من لاعبي منتخب مصر؟

عقد محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، جلسة مع لاعبي الفراعنة، قبل انطلاق المران الختامي اليوم للمنتخب الوطني، قبل مواجهة كاب فيردي، خلال اللقاء الذي سيجمع المنتخبين في العاشرة مساء غد الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، لحساب المجموعة الثانية.

صلاح واللاعبين

وطالب صلاح، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز، لضمان الصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والرد على المشككين في قدرات المنتخب الوطني، بالفوز على كاب فيردي»، مؤكدا أن هناك جماهير تدعم المنتخب وتنتظر عودة الفراعنة إلى القاهرة باللقب الثامن في تاريخ مصر.

ساعات مرعبة بحياة بيومي فؤاد.. ما علاقة حالته الصحية بفشل فيلمه والجنسية السعودية؟ أول منحنى للأجور في مصر| ماذا تعني منظومة البيرول.. وحزمة هدايا من السيسي للمصريين قريبًا إصابة صلاح تخرجه من حسابات فيتوريا لمباراتين

تعرض محمد صلاح، نجم المنتخب المصري للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة غانا، في لقاء الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار.

إصابة صلاح

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية ليغيب عن الفراعنة في مباراة كاب فيردي القادمة، ثم مباراة الدور ثمن النهائي من البطولة، حالة تأهل المنتخب المصري.

غرائب وطرائف أمم أفريقيا.. الإيقاف مدى الحياة يهدد لاعب ولدته أمه بعد وفاتها بـ 5 سنوات "عصفورين بحجر"| صفقة ذكية للأهلي تنقذه من ورطة.. وهذه قائمة الراحلين نهائيا ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا

جاء ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا، قبل مباراتي الغد، بين مصر وكاب فيردي، وغانا ضد موزمبيق، في نفس التوقيت «العاشرة مساء»، بختام الجولة الثالثة، كالتالي:

منتخب مصر 

1- منتخب كاب فيردي 6 نقاط (ضمن التأهل لدور الـ16).

2- منتخب مصر نقطتان.

3- منتخب غانا نقطة وحيدة.

4- منتخب موزمبيق نقطة وحيدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رحيل صلاح إلى ليفربول يورجن كلوب محمد صلاح مباراة غانا المنتخب المصری منتخب مصر کأس الأمم محمد صلاح کاب فیردی صلاح إلى مصر فی

إقرأ أيضاً:

صحف سويسرا: المنتخب السويسري ليس لديه ما يخشاه عند مواجهة إنجلترا

قالت وسائل الإعلام السويسرية أن منتخب سويسرا بقيادة مدربه مراد ياكين ليس لديه ما يخشاه عندما يواجه إنجلترا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا السبت المقبل.

صحف سويسرا: المنتخب السويسري ليس لديه ما يخشاه عند مواجهة إنجلترا 

ولم يكن منتخب إنجلترا مقنع طوال منافسات البطولة لكنه تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حول تأخره بهدف أمام سلوفاكيا إلى فوز بنتيجة (2-1) بعد الوقت الإضافي.
وسيواجه منتخب "الأسود" الثلاثة المنتخب السويسري الذي إستطاع أن يقصي منتخب إيطاليا حامل اللقب بعد الفوز عليه (2-0).
حيث أن صحيفة "بليك" السويسرية وهي أكبر صحيفة في سويسرا أن المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت لن يشكل تهديدا كبيرا، وعلقت الصحيفة على قلة أهداف إنجلترا في "يورو 2024" حتى الآن، حيث أنهم سجلوا 4 أهداف فقط في نفس العدد من المباريات.
وكانت آخر مباراة جمعت بين منتخبي سويسرا وإنجلترا كانت في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة دوري الأمم الأوروبية في 2019، حيث فاز المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح وكان حارس مرمى "الأسود الثلاثة" جوردان بيكفورد من بين الهدافين في ركلات الجزاء الترجيحية.
وفي المجمل فاز منتخب إنجلترا في 19 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر 3 أمام سويسرا.
وإحتل المنتخب السويسري المركز الثاني في المجموعة الأولى في البطولة التي أقيمت هذا الصيف، برصيد 5 نقاط حصدهم من ثلاث مباريات.
وفي نفس الوقت حصد منتخب إنجلترا 5 نقاط أيضا في دور المجموعات وإنتهى به الأمر في صدارة المجموعة الثالثة.
ومع ذلك، كان أداء منتخب "الأسود" الثلاثة في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" مخيبا للآمال في كثير من الأحيان.
 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • صحف سويسرا: المنتخب السويسري ليس لديه ما يخشاه عند مواجهة إنجلترا
  • يورو 2024.. إسبانيا تسحق جورجيا برباعية و تتأهل لربع النهائي
  • يورو 2024.. إنجلترا تتأهل لربع النهائي بـ"شق الأنفس"
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • كوبا أمريكا.. كندا تتأهل إلى ثمن النهائي بعد التعادل السلبي أمام تشيلي