البوابة نيوز:
2024-09-17@00:47:04 GMT

المقاولون يودع بوبكر في احتفالية خاصة "صور"

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

حرص المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والجهاز الفني بقيادة محمد عودة على إقامة حفل توديع للجزائري عماد الدين بوبكر لاعب الفريق الذي أنهى تعاقده مع الفريق بالتراضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وطلب عماد الدين بوبكر الرحيل خلال يناير الجاري لظروف شخصية تمنعه من استكمال تعاقده مع الفريق وهو ما تم تفهمه من جانب الجهاز الفني وإدارة النادي ليتم فسخ التعاقد بالتراضي وأحضر الجهاز الفني تورتة للاحتفال باللاعب في حضور المشرف على الكرة والجهاز الفني وعدد من اللاعبين.


وأكد المهندس محمد عادل أن اللاعب الجزائري كان نموذجا للالتزام منذ انضمامه وحتى رحيله في يناير بناء على رغبته مشيرا إلى أن المقاولون العرب يقدر دائما كل من دافع عن شعاره ولا تنقطع الصلة بأي لاعب يرحل عن الفريق متمنيا التوفيق لعماد الدين بوبكر في خطواته المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فسخ التعاقد بالتراضي المهندس محمد عادل فتحي

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشركات الأجنبية الجديدة في الصين بين يناير وأغسطس

أعلنت وزارة التجارة الصينية، أن الصين شهدت تأسيس ما مجموعه 36 ألفا و968 شركة جديدة ذات استثمار أجنبي في جميع أنحاء البلاد خلال الأشهر الثمانية الأولى من عام 2024، بزيادة نسبتها 11.5% على أساس سنوي.

ونقلت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا” عن الوزارة قولها إن إجمالي الاستثمار الأجنبي المباشر في البر الرئيسي الصيني قيد الاستخدام الفعلي خلال الفترة المذكورة بلغ 580.2 مليار يوان (حوالي 81.7 مليار دولار أمريكي)، بانخفاض نسبته 31.5% عن العام السابق.

واجتذب قطاع الصناعات التحويلية فائق التكنولوجيا 12.4%، أو72.1 مليار يوان من إجمالي تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر، بارتفاع 1.9 نقطة مئوية عن نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر الموجهة إلى تصنيع المعدات الطبية وتصنيع الأدوات والعدادات بشكل ملحوظ بنسبة 77.8%، في حين نمت التدفقات الموجهة إلى تصنيع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المكتبية بنسبة 33.9% خلال الفترة المذكورة.

وفيما يتعلق ببلدان المصدر، ارتفع الاستثمار الأجنبي المباشر من سنغافورة وألمانيا بنسبة 11.6% و5.4% على أساس سنوي على التوالي، وفقا لما أظهرته بيانات الوزارة.وام


مقالات مشابهة

  • أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • على أنغام «في حضرة المحبوب».. تكريم علماء الدين في احتفالية المولد النبوي 
  • الجيش الإسرائيلي: من المرجح بشكل كبير أن قواتنا قتلت 3 محتجزين بغزة خلال هجوم جوي نفذته في يناير الماضي
  • ارتفاع عدد الشركات الأجنبية الجديدة في الصين بين يناير وأغسطس
  • المقاولون لمواليد 2009 يهزم البلاستيك وديا
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً على رع فى الودية الثانية
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع ناهد رشدي
  • العراق يودع الحرارة.. امطار ونسمات خريفية محملة بالهواء البارد قابل الأيام - عاجل