شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رونالدو وبروزوفيتش على رأس تشكيل النصر في ودية سيلتا فيجو، أعلن لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراته الودية أمام سيلتا فيجو الإسباني مساء .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو وبروزوفيتش على رأس تشكيل النصر في ودية سيلتا فيجو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو وبروزوفيتش على رأس تشكيل النصر في ودية سيلتا...

أعلن لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراته الودية أمام سيلتا فيجو الإسباني مساء اليوم في إطار معسكر العالمي الإعدادي والمقام حاليا في البرتغال.

إقرأ أيضًا..

تشكيل النصر السعودي 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: عبدالاله العمري - علي لاجامي - سلطان الغنام- جيسلان كونان .خط الوسط: بروزوفيتش - عبدالله الخيبري - خالد الغنام - عبدالرحمن غريب .

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیلتا فیجو

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يوقع عقود ودية الاتفاق السعودي

 

وقع النادي الإسماعيلي، اليوم، الأربعاء، عقود ودية فريق الكرة الأول بالنادي، مع نظيره الاتفاق السعودي، المقرر لها الشهر المقبل بالسعودية.


وشهد توقيع العقود كل من شوقي عوض، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وحمد عبدالله المطوع، المدير التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، وحازم فتوح، رئيس شركة هابي سيزونس، المسئولة عن تنظيم المباراة.

"وادى دجلة" يفتتح ملاعب بادل في نادي أكتوبر 2.. وينظم بطولة بمشاركة 100 متسابق كيليان مبابي: لقد تحقق حلمي

وأعرب شوقي عوض، عن سعادته بخوض هذا اللقاء قائلا: "سعداء بمشاركة أشقائنا في احتفالتنا بالمئوية ونتمنى أن نقدم مباراة تليق بجميع الأطراف".

وتابع: "نعمل داخل مجلس الإدارة على تحقيق طموحات الجماهير ونبذل قصارى جهدنا من أجل استعادة مكانة الإسماعيلي الطبيعية".

وأتم: "لدينا الكثير من المفاجآت التي نعمل عليها خلال المرحلة المقبلة لمواصلة الاحتفال بمئوية النادي، فمباراة الاتفاق لن تكون الأخيرة للاحتفال بمرور 100 عام على النادي".

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لرونالدو برفقة ابنته .. فيديو
  • بلومي هدافاً في ودية ناديه فارنسي أمام ماريتيمو
  • بلومي هداف في ودية ناديه فارنسي أمام ماريتيمو
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الأولمبي لودية العراق.. موقف النني وزيزو
  • الإسماعيلي يوقع عقود ودية الاتفاق السعودي
  • عبد الرحمن ميسي يقود تشكيل النصر أمام بيرميدز بالكأس
  • تشكيل النصر في مواجهة بيراميدز بكأس مصر
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة النصر في كأس مصر
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد النصر في كأس مصر
  • فخري لاكاي يقود تشكيل بيراميدز أمام النصر بالكأس