سواليف:
2024-10-06@11:33:11 GMT

الأردن.. الأمن يحقق بمقتل شخص على يد صديقه

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

#سواليف

تجري الاجهزة الامنية في #الاردن تحقيقا موسعا مع احد الموظفين في #القطاع_العام بتهمة قتل صديقه في إحدى الشقق وفقا لمصدر مطلع.

وبين المصدر أن حريقا قد شب في #الشقة حيث توفي صديق #الموظف إلا أن التحقيقات ما زالت جارية مع الموظف وأوقف على ذمة التحقيق بعد ورود بينات من الجهات الأمنية والطبية تشير إلى وقوع جريمة وفقا ليومية الرأي

مقالات ذات صلة اعلان صادر عن البنك المركزي الأردني 2024/01/22.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الاردن القطاع العام الشقة الموظف

إقرأ أيضاً:

أحمد بدير عن وصية صديقه قبل استشهاده: «قالي مفيش عزاء إلا بعد العبور»

قال الفنان أحمد بدير، إنه دائما ما يشعر بالفخر والعزة، كلما استعاد ذكريات حرب أكتوبر المجيدة، التي لم تفارقه لحظة واحدة، رغم مرور 51 عاما على هذا النصر العظيم، الذي لقنت فيه القوات المسلحة المصرية، العدو الاسرائيلي درسا قاسيا لن تنساه.

أحمد بدير: كل سنة ومصر طيبة وشعبها بخير 

وحرص «بدير»، خلال تصريحاته لـ«الوطن» على تقديم التهنئة للشعب المصري، بذكرى أكتوبر المجيد، قائلا: «كل سنة ومصر طيبة وشعبها بخير، ونحتفل دائما بهذا الانتصار العظيم، كانت أياما عظيمة أفخر بها، مكثت في الجيش 5 سنوات منتظر بفارغ الصبر لحظة استعادة الأرض، والحمد لله قدرنا نعبر وننتصر في يوم السادس من أكتوبر، العاشر من رمضان عام 1973».

وأوضح الفنان: «عشت حرب الاستنزاف كمواطن مدني، والجميع كان يشعر بضيق مما حدث في 1967، وسيطرت حالة إحباط شديدة وقتها، خصوصا مع خط برليف المنيع، وتساؤلات بشأن كيف نستعيد أرضنا؟».

وشدد على أن «ما حدث في 6 أكتوبر بمثابة معجزة كبيرة، أدت لهذا العبور العظيم، وأتمني إنتاج أفلام أخرى عن الحرب، في ظل وجود قصص كثيرة وعظيمة، تستحق أن تظهر وتروى بشكل فني للجيل الجديد».

«بدير»: أصعب لحظة استشهاد صديقي أمام عيني 

وأشار أحمد بدير، إلى أن أصعب اللحظات التي عاشها خلال فترة الحرب، هي استشهاد صديقه أمام عينيه، وكانت وصيته له ضرورة عدم تلقي أسرته العزاء إلا بعد تحرير مصر من العدوان، مضيفا: «الحمد لله مصر دائما قوية باسلة لا تقهر، حرب أكتوبر وثقت قوة وبسالة الجيش المصري، الذي سعى بروحه ودمه أن يحافظ على أرضه ووطنه».

وأكد الفنان في ختام حديثه، أن ذكرى نصر أكتوبر، بمثابة رسالة قوية للشباب والجيل الحالي، ودرسا في كيفية الإصرار والجهاد والمثابرة، من أجل الدفاع عن الوطن الذي يجب أن نفديه بأرواحنا ودمنا، ومواجهة أي عدو غادر.

مقالات مشابهة

  • أحمد بدير عن وصية صديقه قبل استشهاده: «قالي مفيش عزاء إلا بعد العبور»
  • جماعة الحوثي تعترف اليوم بمقتل 8 من قياداتها
  • قطع جثته لأشلاء.. تفاصيل مقتل الممرض مينا موسى على يد صديقه في الزاوية الحمراء
  •  تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي
  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • العدو الصهيوني يقرّ بمقتل وجرح 24 جندياً بنيران المقاومة العراقية
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمقتل جنديين من لواء جولاني جنوب لبنان
  • وزيرا خارجية الأردن ومصر يؤكدان ضرورة وقف "العدوان" الإسرائيلي على لبنان ويحذران من تبعاته الكارثية على الأمن والسلم الإقليميين والدوليين
  • السفير حسام زكي في إجتماع مجلس الجامعة العربية: العدوان الهمجي على لبنان لن يحقق الأمن لأي طرف