شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مترو الأنفاق تخفيض سرعة الخط الأول والثاني لمنع الأعطال مع ارتفاع درجات الحرارة، أكد أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم مترو الانفاق، أن لديهم تعليمات من الفريق كامل الوزير وزير النقل بالسلامة العامة داخل محطات مترو الانفاق، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مترو الأنفاق: تخفيض سرعة الخط الأول والثاني لمنع الأعطال مع ارتفاع درجات الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مترو الأنفاق: تخفيض سرعة الخط الأول والثاني لمنع...

أكد أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم مترو الانفاق، أن لديهم تعليمات من الفريق كامل الوزير وزير النقل بالسلامة العامة داخل محطات مترو الانفاق، لأنه هو الوسيلة الأسرع والأمن والأرخص داخل القاهرة الكبرى، موضحا أنه مع ارتفاع درجات الحرارة عالية يقومون بتخفيض سرعات المترو.

واضاف أحمد عبد الهادي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي أم سي"، مع الاعلامية ايمان الحصري، أنهم يقومون بخفض سرعة المترو من 80 كيلو إلى 60 كيلو في الخط الاول والثاني لمنع الأعطال وحفاظا على مسيرة القطارات والقضبان، موضحا أن هذه الخطوط تعمل بالكهرباء الهوائية.

وتابع: "نقوم بتخفيض السرعة طوال فترة الصيف من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 مساءا لحين انخفاض درجات الحرارة وعودتها لمعدلها الطبيعي، ومن أول وصول درجة الحرارة لـ40 درجة في المترو يتم تخفيض السرعات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع ارتفاع درجات الحرارة مترو الأنفاق مترو الانفاق

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة الفترة المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن أن حالة الطقس تشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر 2024.

الأرصاد تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين انخفاض جديد في أسعار البيض بسبب الطقس (فيديو)

وأوضحت الهيئة، أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة والمحسوسة في الظل يوم الجمعة المقبل، على النحو الآتي: القاهرة الكبرى والوجه البحرى العظمى 35 درجة والمحسوسة 37 درجة، والسواحل الشمالية العظمى 35 درجة والمحسوسة 38 درجة، وجنوب سيناء العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة، وشمال الصعيد العظمى 39 درجة المحسوسة 41 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 41 درجة المحسوسة 42 درجة.

وأشارت خريطة التنبؤات الجوية الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يسود من اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024 إلى السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، طقس حار رطب نهارًا على أغب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا.

درجات الحرارة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، متوسط نسبة الرطوبة خلال الفترة على النحو الآتي: القاهرة والوجه البحري ليلًا 75-80 ونهارًا 30-35، والسواحل الشمالية ليلًا 85-90 ونهارًا 45-50، وشمال الصعيد ليلًا 50-55 ونهارًا 20-25، وجنوب الصعيد ليلًا 30-35 ونهارًا 15-20.

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أنحاء الشرقية
  • شركة المترو تكشف حقيقة تخفيض أسعار التذاكر والاشتراكات
  • بدء استخراج اشتراكات الطلاب في مترو الأنفاق.. الأوراق المطلوبة والأسعار
  • تبدأ من 150 جنيها.. مترو الأنفاق يعلن قيمة اشتراكات الطلبة
  • مترو الأنفاق يكشف حقيقة تخفيض أسعار التذاكر والاشتراكات
  • الأرصاد: طقس حار رطب ونهارًا ومائل للحرارة ليلًا حتى نهاية الأسبوع
  • ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الأيام المقبلة
  • الأرصاد تحذر من موجة حارة جديسدة في هذا التوقيت (فيديو)
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس حتى نهاية سبتمبر.. عودة ارتفاع الحرارة
  • الأرصاد: ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة الفترة المقبلة