صدى البلد:
2024-09-30@19:00:37 GMT

سارة سلامة تثير الجدل بإطلالة تبرز أنوثتها

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

اعتادت الفنانة الشابة سارة سلامة على مواكبة الموضة لاختيار منها ما يبرز جمالها ورشاقتها بشكل لافت مما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها.

بدت سارة بإطلالة تميل للجرأة من سيارتها، وارتدت فستان مجسم مكشوف الصدر، واعتمدت تسريحة شعر مميزة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع لون الروج في الشفاه.

IMG_٢٠٢٤٠١٢١_١٥٤٤٠٢ - قص IMG_٢٠٢٤٠١٢١_١٥٤٤٠٢ IMG_٢٠٢٤٠١٢١_١٥٤٣٥٢


أحدث أعمال سارة سلامة

أحدث أعمال سارة سلامة خلال مشاركتها في مسلسل “الأجهر” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا بإشادة الجمهور.

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود هم قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

فيلم مغامرات كوكو

من ناحية أخرى، شاركت سارة سلامة، ضيفة شرف، في فيلم “ مغامرات كوكو ” الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

والعمل من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

IMG_٢٠٢٤٠١٢١_١٥٤٣٥٢ IMG_٢٠٢٤٠١٢١_١٥٤٤٠٢

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٤٠١٢١ سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة

أثارت وفاة طالبة بكلية الطب في مصر، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية بلاغاً بسقوط طالبة، تدعى سهيلة نصر، 23 عاماً، مُقيمة بمركز أبو المطامير محافظة البحيرة.
وانتقلت قوات الأمن على الفور إلى موقع الحادث مصحوبة بسيارات الإسعاف.
وتواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة، حيث أمرت بتشريح جثة الفتاة المتوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، واستدعاء مسئولي المدينة لسؤالهم، والاستماع لشهادات شهود العيان الذين كانوا موجودين وقت وقوع الحادث.
وتبين من الفحص أن جثة الفتاة، التي كانت ترتدى كامل ملابسها، مُسجاة بأرضية الشارع، وبها كسور بالجمجمة، ومختلف أنحاء الجسم.
وقالت أسرة الطالبة لوسائل إعلام محلية، إن هناك شبهات جنائية تحوم حول الحادث، وطالبت بالكشف عن الحقيقة.

بدورها، نعت كلية الطب في جامعة الإسكندرية، وفاة الطالبة المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية.

أول تعليق رسمي

وفي أول تعليق رسمي لها على الواقعة، أصدرت الجامعة بيانا رسميا، الأحد، رداً على ما أثير في بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة بالمدينة الجامعية بجامعة الإسكندرية.
وذكرت الجامعة، أن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية، وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلي رأسها النيابة العامة بالتحقيق في ملابسات الحادث.
من جانبها، كشفت التحريات أن الطالبة ليست من نزلاء دار المغتربات التابعة للجامعة بالسنة الدراسية الحالية، حيث قرر الشهود أنها كانت نزيلة بالدار مُنذ سنتين، لكنها كانت تتردد على الدار من وقت إلى آخر، وأنهم فوجئوا بسقوطها.
وتواصل نيابة محرم بك بالإسكندرية، تحقيقاتها الموسعة لكشف غموض الحادث.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"