بوابة الوفد:
2024-07-02@02:27:30 GMT

بيراميدز يقترب من حسم صفقة مروان حمدي

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

بات مروان حمدي مهاجم فريق المصري البروسعيدي على بعد أمتر قليلة من الإنتقال لصفوف فريق بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

بيراميدز يعلن غياب 15 لاعباً عن مواجهة طلائع الجيش

وفتح بيراميدز خلال الأيام الماضية خطاً للتفاوض مع المصري بخصوص التعاقد مع اللاعب الذي يرغب النادي البورسعيدي في تسويقه.

وتوصل بيراميدز مع المصري لإتفاق نهائي حول قيمة الصفقة المالية تمهيداً لإتمامها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان المصري البورسعيدي قد أعلن عرض مروان حمدي للبيع وتغريمه مالياً بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين جماهير النادي خلال مباراة المصري وبيراميدز بمسابقة المصري.

وأشار مروان حمدي لجماهير المصري بطريقة غير لائقة إعتراضاً منه على هجومهم على اللاعبين خلال المباراة التي خسرها الفريق البورسعيدي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مروان حمدي المصري بيراميدز أخبار الرياضة بوابة الوفد مروان حمدی

إقرأ أيضاً:

آخرهم الحريق.. 3 كوارث شهدها استاد الإسكندرية خلال 2024

توالت الأزمات والكوارث على استاد الإسكندرية خلال العام الحالي 2024 وكان آخرهم الحريق الذي شهدته مباراة بيراميدز ضد سموحة أمس الجمعة، وتسبب ذلك في إلغاء المباراة.

ونشب حريق في استاد الإسكندرية، دون خسائر بشرية، وذلك أثناء مباراة بيراميدز وسموحة في الجولة رقم 28 من مسابقة الدوري المصري وأرجعت التحريات سبب نشوبه لحدوث ماس كهربائي.

وقرر الحكم محمد سلامة بإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة عقب انتهاء المدة القانونية والمقدرة بـ20 دقيقة، وعدم رجوع الإنارة مرة أخرى، لعدم إمكانية إصلاح كشافى الإضاءة في الملعب.

وليست هذه الأزمة الأولى التي يشهدها استاد الإسكندرية في العام الحالي ولكن سبقها عدة أزمات أخرى سيطرت على الساحة الكروية في الفترة الماضية وأحدثت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي.

يورو 2024.. سجل المتوجين بكأس أمم أوروبا عبر التاريخ "صراع ألماني – إسباني للإنفراد بالصدارة" يورو 2024.. 13 منتخبًا رفعوا شعار "الأرض لا تلعب مع أصحابها" في كأس أمم أوروبا سقوط أحمد رفعت المُرعب في مباراة فيوتشر والاتحاد

وشهد استاد الإسكندرية في مارس الماضي وتحديدًا في مباراة الاتحاد السكندري ضد سموحة سقوط مرعب لـ أحمد رفعت لاعب الأخير في الدقيقة 88 دون تدخل من أي لاعب وتبين أن سقوطه جاء نتيجة توقف عضلة القلب وتسببت هذه الواقعة في ضجة كبيرة في الشارع الكروي المصري وشغلت الجماهير بشكل كبير خاصة في ظل توجيه البعض انتقادات لعدم توافر التجهيزات الطبية في الملعب والتي كانت ستساعد في اسعاف اللاعب ولكن تم نقله إلى مستشفى قريبة من الملعب من أجل تقديم إنقاذ حياته بشكل سريع ونجحت الجهود في إنقاذه وتقديم الرعاية الطبية له ولا يزال اللاعب بعيدا عن الملاعب يواصل الرعاية والعلاج.

إنقطاع الكهرباء يؤخر مباراة سموحة وبلدية المحلة

من الأزمات التي شهدها استاد الإسكندرية في بطولة الدوري المصري هذا الموسم هو تأخر انطلاق مباراة سموحة ضد بلدية المحلة في الجولة 19 لمدة نصف ساعة بسبب انقطاع التيار الكهربائي والمياه في ملعب اللقاء.

وأكد مسؤولو استاد الإسكندرية أنهم قاموا بمخاطبة شركة الكهرباء بمواعيد المباريات التي يستضيفها الملعب لتجنب انقطاع الكهرباء ولكنهم فوجئوا بانقطاع التيار الكهربائي قبل مباراة سموحة وبلدية المحلة مما تسبب في تأجيل انطلاقها لمدة نصف ساعة.
 

مقالات مشابهة

  • ردة فعل غير متوقعة من بيراميدز تجاه ثروت سويلم
  • شبانة: بيراميدز قرر مقاضاة ثروت سويلم
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • تشكيل الجونة أمام المصري البورسعيدي في الدوري
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • آخرهم الحريق.. 3 كوارث شهدها استاد الإسكندرية خلال 2024
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر