شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير العدل السعودي يوجِّه بإطلاق مجموعة من الخدمات التطويرية عبر تطبيق ناجز، الرياض مباشر وجَّه وليد بن محمد الصمعاني، وزير العدل السعودي، بإطلاق مجموعة من الخدمات التطويرية، التي تستهدف تحسين تجربة المستفيدين، وتسهيل .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير العدل السعودي يوجِّه بإطلاق مجموعة من الخدمات التطويرية عبر تطبيق ناجز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير العدل السعودي يوجِّه بإطلاق مجموعة من الخدمات...
الرياض - مباشر: وجَّه وليد بن محمد الصمعاني، وزير العدل السعودي، بإطلاق مجموعة من الخدمات التطويرية، التي تستهدف تحسين تجربة المستفيدين، وتسهيل الوصول للخدمات العدلية من خلال تطبيق ناجز، المتوفر على متاجر الأجهزة الذكيّة، والذي يضم أكثر من 45 خدمة …

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مشاهدة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي بث مباشر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا ثقيلًا اليوم على نظيره الرياض، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة تحقيق الانتصارات، في رحلة الزعيم للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن».

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب جولتين فقط من البداية، حيث حقق الزعيم الفوز في الجولة الأولى على حساب الأخدود بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا دراميًا في الجولة الثانية على حساب ضمك بثلاثية مقابل هدفين.

بينما يحتل فريق الرياض صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم أمام الهلال، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك عقب التعادل المثير في الجولة الأولى أمام الوحدة بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الثانية على حساب الخلود بثلاثية مقابل هدف.

بث مباشر مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الهلال ضد الرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مقالات مشابهة

  • السكنية: 673287 خدمة عبر تطبيق “سهل” منذ عام 2021 حتى منتصف سبتمبر الحالي
  • وزير العدل يدعو إلى ضرورة الالتزام بالمعايير القانونية والإنسانية في إدارة السجون
  • بالفيديو .. زيارة معالي وزير العدل د. خالد شواني المفاجئة لسجون العدالة في الكاظمية
  • وزير العدل يعفي مسؤولين اثنين بسبب التقصير في أداء واجباتهم
  • وزير العدل يعفي المعاون الفني ومسؤول قسم الشؤون في سجن العدالة 2
  • محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والأعمال التطويرية بحى مصر القديمة
  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • وزير التعليم: تطبيق أعلى المعايير في البرامج التدريبية لمعلمي مدارس النيل الدولية
  • صراع على الصدارة.. رابط مشاهده مباراة الهلال والرياض اليوم مباشر يلا شوت ويوتيوب دوري روشن السعودي 2024
  • مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم