زنقة 20. الرباط

تعادل المنتخب الزامبي مع نظيره التنزاني (1-1)، في اللقاء الذي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وسجل هدف المنتخب التنزاني اللاعب سيمون مسوفا (د 11)، فيما وقع هدف زامبيا اللاعب باتسون داكا (د 88)

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب التنزاني رودريكا كابوي (د 44).

وعقب هذه الجولة، يتصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة بـ 4 نقاط، متبوعا بمنتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني بنقطتين، مناصفة مع زامبيا، ثم منتخب تنزانيا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

يشار إلى أن النسخة الحالية من كأس أمم إفريقيا تشهد مشاركة 24 منتخبا موزعا على ست مجموعات. وستتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

رسميا.. بيراميدز يطلب خروج ابراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل .

ناقد رياضي: الزمالك سيعطل بيراميدز ويُهدي لقب الدوري إلى الأهلي

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

شدد هاني سعيد، على أنه وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

أوضح هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

مقالات مشابهة

  • الإماراتيون غاضبون من أحيزون بعد تكبد اتصالات المغرب غرامات 1.2 مليار دولار ويلوحون بالإنسحاب
  • الأرجنتين تتأهل لنهائي كوبا أمريكا بفوزها على كندا بثنائية نظيفة
  • «إي آند»: رد استئناف «اتصالات المغرب» يُعيق نجاح استثمارات المجموعة في المغرب
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش
  • إتحاد الكرة يعلن إستمرار إبراهيم عادل في معسكر المنتخب الأولمبي
  • رسميا.. بيراميدز يطلب خروج ابراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري
  • تايكواندو.. تأهل المغربية أميمة البوشتي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الجزيرة يعلن التعاقد مع عموتة رسمياً لموسمين
  • منتخب “قفز الحواجز”.. تأهل تاريخي وطموحات بلا حدود في “باريس 2024”