أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، عن عودة محمد صلاح قائد المنتخب الأول إلى فريقه ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد إصابته في مباراة الفراعنة أمام غانا.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليفرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

وقال يورجن كلوب عقب مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي التي انتهتب بفوز الريدز برباعية نظيفة، إنه يعتقد أن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لإعادة التأهيل مع النادي.

وأضاف المدرب الألماني، أن محمد صلاح إذا استعاد لياقته وتأهلت مصر إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية فلن يكون هناك ما يمنعه من الذهاب إلى كوت ديفوار.

ويواجه المنتخب المصري نظيره منتخب الرأس الأخضر، غدًا الإثنين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك في غياب محمد صلاح الذي تعرض لإصابة في مباراة غانا.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في كأس أمم إفريقيا.

وتعادل منتخب مصر في أول جولتين بالبطولة القارية مع منتخب موزمبيق ومنتخب غانا بنفس النتيجة "هدفين لكل فريق"، ويسعى الفراعنة لقنص الانتصار الأول ببطولة كأس أمم إفريقيا أمام الرأس الأخضر، غدًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الإنجليزي منتخب مصر الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخب المصري محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح

إنجلترا – تحدث المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، ريتشارد هيوز، عن مصير نجوم الفريق، ومن بينهم المصري محمد صلاح، مع تعيين المدرب الهولندي آرني سلوت خلفا للألماني كلوب.

وقال ريتشارد هيوز في مؤتمر صحفي، عن مصير عقود الثلاثي محمد صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والظهير الإنجليزي ترنت ألكسندر-أرنولد: “هذا أمر خاص وسري بين إدارة النادي واللاعبين”.

وأوضح المدير الرياضي “للريدز”، قائلا: “يبقى الأمر الأكثر أهمية هو الالتزام والارتباط التام تجاه النادي ومشروعه، ولدينا قناعة تامة بأن هذا هو الحال بالنسبة للثلاثي”.

من جانبه، علق المدرب الجديد آرني سلوت في نفس المؤتمر، قائلا: “بشكل عام أي نجم كبير يريد الفوز بالألقاب”.

وأشار المدرب الهولندي: “كل اللاعبين يجب أن تكون لديهم رغبة قوية في تحقيق الانتصارات”.

وينتهي عقد محمد صلاح وفان دايك مع ليفربول بنهاية الموسم الجديد (2024-2025)، مع أنباء تتردد كثيرا بشأن اهتمام أندية سعودية بالتعاقد معهما.

ويلعب النجم المصري وفان دايك في صفوف ليفربول منذ 7 أعوام، بينما يعد أرنولد من ناشئي النادي الإنجليزي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. بيدري يرفض مغادرة معسكر إسبانيا رغم الإصابة
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • محمد المهدي: أعضاء اتحاد الكرة يتصارعون على تأشيرات السفر مع المنتخب الأولمبي
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد