وصف الناقد الفني طارق الشناوي فرحه الجمهور بظهور  الفنانة نجاة الصغيرة خلال حفل بالأمس أقيم بالسعودية قائلا :"القلوب كانت بتسقف مش الأيادي اللي بتسقف".

وأضاف طارق الشناوي خلال مداخلة مع برنامج تفاصيل المذاع عبر قناة “صدى البلد 2” تقديم الإعلامية نهال طايل أن صديقا أخبره بالأمس أن الفنانة نجاة سوف تظهر كمفاجأة خلال الحفل ولكنه لم يصدق الأمر حتى رآها بنفسه.

جائزة النيل

 وأكد الناقد الفني ظهور الفنانة نجاة خلال حفل بالسعودية طمأن جمهورها في الوطن العربي، لافتا إلى ان الفنانة نجاة تستحق الحصول على جائزة النيل من الدولة.

وتابع طارق الشناوي قائلا: "أنا بطلب من نقابة الموسيقيين انها تركز في الموضوعات الهامة ولا تضيع وقتها في الموضوعات عديمة الفائدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل الفنانة نجاة الصغيرة الوطن العربي برنامج تفاصيل جائزة النيل طارق الشناوی الفنانة نجاة

إقرأ أيضاً:

قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي، قائلا: «الجهاز الفني يعمل بجهد كبير خلال السنوات الماضية، ونوضح بأن فيفا لم يضع بطولة الأولمبياد على الأجندة الدولية، لذا لم يكن هناك فرض على الفرق الأوروبية بضرورة مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني».

أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي المنتخب أولا وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر

وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، :«المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، وسنرى ذلك خلال الساعات القادمة، ونتابع مع رابطة الأندية واتحاد الكرة لحل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي، وسنتخذ قرارات حازمة اليوم خلال ساعات».

وتابع وزير الرياضة : «اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري أبلغ اتحاد الكرة بعدم التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأنه سينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول في شهر 9 المقبل».

 

وتوجه أشرف صبحي: بالتحية والشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تجديد الثقة في تعيينه وزيرًا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، قائلاً: «شرف أن أكون في الحكومة الجديدة ».

وأضاف الأولوية خلال الفترة المقبلة؛ ترتبط بالبطولات الأولمبية، والمنشآت الرياضية وزيادة الخدمات،حيث توجد لدينا تكليفات مهمة جدًا سيتم العمل عليها.

وأردف وزير الرياضة: «نستعد لاستضافة الأولمبياد ودورة الألعاب الأفريقية 2027، ولدينا اهتمام بمراكز الشباب في القرى والمدن الشبابية، وزيادة الخدمات في المنشآت الرياضية».

ووضع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي، بعدم قدرته على استدعاء لاعبين الأندية، بسبب وضع مباريات الدوري بشكل خاطئ في ظل تحديد مباريات بين الأندية المنافسة على اللقب في نفس توقيت معسكر إعداد المنتخب للأولمبياد.

واقترح مجاهد تأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين، لمنح المنتخب الأوليمبي فرصة الحصول على اللاعبين الذي يرغب في ضمهم للمشاركة في المحفل العالمي.

وقال رئيس اتحاد الكرة السابق في تدوينة عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":"توفير كل مقومات النجاح للمنتخب الأوليمبي ضرورة قصوى حتى لو توقفت مسابقة الدوري لمدة أسبوعين مع إعادة الجدولة".

 

مقالات مشابهة

  • جديد قضية “صفعة” عمرو دياب.. الشاب المصفوع يلجأ لنقابة الموسيقيين
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • نجاة الكابتن مدحت شلبي من حادث سير مروع
  • أمير حائل يوجه بإطلاق جائزة السائق المثالي لقيادة المركبات في المنطقة
  • طارق الشناوي: وحيد حامد حالة استثنائية في تاريخ الدراما المصرية
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب