سرايا - خاص - رصد - يوسف الطورة - أعادت المتحدث باسم الاحتلال للإعلام العربي افيخاي ادرعي نشر فيديو سابق، للفنان المصري عادل إمام يهاجم فيه المقاومة في غزة، مقللا من قدرتها على مواجهة جيش الاحتلال، قائلا: " لا أحدا يمكنه أن يهزم إسرائيل".

ويقول عادل إمام في المقطع: "محدش حيقدر يعمل حاجة لإسرائيل وأنا بعلنها، اسرائيل بلد منظمة جداً وبتشتغل جداً وناس عارفة هي بتعمل إيه بالضبط.



ورداً على سؤال المذيع، إن كان يشعر بالندم على تصريحات أدلى بها بعد عدوان سابق على قطاع غزة، قال الممثل المصري: "انا متغاظ جداً من اللي حصل في غزة، أنا ازاي أجي أحارب واحد (اسرائيل) وانا عارف قوته إيه، واضربه بصواريخ معمولة في ورش، والتاني ويقصد الاحتلال مش حيبعتلك ورد، حيبعتلك صواريخ ويضربك".

وأضاف أن اسرائيل لديها استراتيجية أمنية لها حدود، قائلاً: "لا تتاجر، إنت كراجل لازم تعرف انت بتعمل إيه".

وفي تعليقه على الفيديو كتب أفيخاي أدرعي: " الكوميديان المصري العملاق عادل إمام الذي اعلن اعتزاله الفن بعد رحلة عطاء دامت 60 عاماً في أصدق رسائله لأعداء إسرائيل في غزةة أو لبنان وغيرهما، محدش حيقدر يعمل حاجة لإسرائيل، إزاي أنا آجي أحارب واحد وأنا عارف قوته إيه".

وأضاف هل هناك رسالة أوضح من هذه لقادة حماس، واصفا إياهم بالإرهابيين وانتصاراتهم الوهمية وخطيئتهم الكبرى ليعرفوا حدودهم”. على حد ادعائه.

ويواصل جيش الاحتلال لليوم الـ107 الحرب على القطاع الفلسطيني، مخلفة 25 ألفاً و105 شهيداً، إضافة إلى 62 ألفاً و681 إصابة.

وكان آخر ظهور فني لنجم الكوميديا المصرية قبل أربع سنوات في مسلسل "فالنتينو"، قبل اختفاء عن الساحة الفنية، وسط شائعات طاردته حول حالته الصحية، وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة، قبل ان تعلن وسائل إعلام مصرية مؤخرا اعتزاله.

ومنح عادل إمام جائزة "زعيم الفن العربي" امس الأول، على هامش حفل جوائز" Joy Awards" الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض الجمعة.

وتسلم الجائزة نجلاه المخرج رامي والممثل محمد، نيابة عن والدهما، أكد خلالها الأول أن والده قرر التفرغ للحياة الأسرية وسط أبنائه وأحفاده.

الكوميديان المصري العملاق #عادل_إمام الذي اعلن اعتزاله الفن بعد رحلة عطاء دامت 60 عامًا في أصدق رسائله لأعداء إسرائيل في #غزّة أو لبنان وغيرهما: "محدّش حيقدر يعمل حاجة ل #إسرائيل... إزّاي أنا آجي أحارب واحد وأنا عارف قوّته إيه!"
هل هناك رسالة أوضح من هذه لقادة #حماس الإرهابيّين… pic.twitter.com/TQbAqmzhAC
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) January 21, 2024


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: عادل إمام

إقرأ أيضاً:

مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

 حسم مصدر مقرب من فصائل المقاومة، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، الجدل حول ملف دفن جثمان امين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله .

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، إنه "من خلال التواصل مع الاشقاء في المقاومة اللبنانية حول ملفات عدة ومنها مراسيم تشييع جثمان الشهيد امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله تبين بان إقامة تشييع بالوقت الراهن شبه مستحيل لانه سوف يستهدف بشكل مباشر من قبل طيران الاحتلال ويسقط عدد كبير من الشهداء والجرحى لأننا امام كيان لا يتوانى عن فعل اي شي في ظل دعم غربي وخاصة امريكي غير مسبوق".

وأضاف أن " ما نعتقده بان جثمان الشهيد دفن بعد يومين على استشهاده في احدى المقابر في لبنان وبشكل سري جدا في ظل توافق بين قيادات حزب الله خاصة وان تحديد موقع قبره الشهيد قد تدفع الاحتلال الى فعل اي شي للنيل من جثمانه حتى وهو ميت من خلال عملاءه او فعل مباشر وهذا الامر لا يختلف عليه اثنين".

وأشار الى أن "ملف التشييع والدفن تم حسمهما كما يبدو منذ الساعات الاولى لتأكد نبا استشهاد نصر الله وانتشال جثمانه"، لافتا الى انه "لا يمكن المضي في التشييع او تحديد مكان دفنه بشكل مباشر الا بعد ان تضع الحرب اوزارها لكن في كل الأحوال سيكون في لبنان وليس خارج اسوارها".

وكان مراسل "بغداد اليوم، أفاد الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، بعدم وجود أي أنباء مؤكدة عن وصول جثمان الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله إلى مدينة النجف.

وقال مراسلنا بشأن ما يشاع من أنباء عن وصول الجثمان إلى النجف، إنه" لا توجد حتى الآن أي أنباء مؤكدة عن وصول جثمان نصر الله إلى النجف وتشييعه، لافتا إلى أن" كل المعلومات تؤكد بأنه سيدفن في لبنان".

وأضاف، إن" موعد تشييع جثمان الشهيد نصر الله، أو المكان المحدد لدفنه لم يُحدد حتى هذه الساعة، وكل القراءات تدل على أنه سيدفن في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت صحيفة "النهار" اللبنانية، الإثنين (30 أيلول 2024)، ان البيان بشأن الخبر الذي يتم تداوله باسمها عن تشييع جثمان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ويقول أن قيادة التنظيم الشيعي تجري مشاورات بدرجات عالية جدا مع ايران والعراق، وستجري جنازة "تاريخية" في بيروت، وقالت إنه غير صحيح.

ووفقا لمعلومات مسربة، فأنه" ستجري صلوات على روحه، وسيتم نقل جثمان نصر الله في طائرة إلى كربلاء في العراق، وهناك سيدفن إلى جانب الإمام الحسين.

ورغم النفي ، إلا أنه من جانب آخر أعلن عبد الأمير تعيبان، مستشار رئيس الحكومة محمد شياع السوداني، أنّ جثمان حسن نصر الله سيدفن داخل ضريح الإمام الحسين في كربلاء، وكتب تعيبان عبر حسابه في منصة إكس، "سوف يدفن جثمان الحبيب بجوار جده الامام الحسين عليه السلام في كربلاء.

ونعى حزب الله اللبناني، أمينه العام حسن نصر الله الذي استشهد بضربة إسرائيلية بلغت مقرّه لتلهب نار الحرب وتؤجج مشاعر الملايين في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل
  • شاهد بالفيديو.. لهذا السبب (!!!) الناشط صلاح سندالة يهاجم الفنان عثمان بشة ويصفه بــ”الحقير”
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله - عاجل
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • عاجل : وزير خارجية الاحتلال الاسرائيلي يهاجم الأمين العام للأمم المتحدة ويكشف قراراً بمنعه من الدخول مستقبلاً إلى إسرائيل
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد