تفاعل رواد منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، مع مقطع فيديو، يوثق لأداء الأغنية الوطنية المعروفة "موطني"،  للموسيقار مهرداد غفوريان، وذلك من داخل مترو الدوحة، في قطر.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي تم تداوله بشكل مُتسارع في منصة التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مجموعة من المواطنين من داخل مترو قطر، وهم يرددون كلمات الأغنية، فيما تبرز المشاهد، مواطن وهو يرسم لوحة تعبيرية، للتأكيد على دعم الشعب الفلسطيني في محنته.


أداء نشيد موطني في مترو الدوحة
للموسيقار مهرداد غفوريان
كأس أسيا - الدوحة#كأس_آسيا_2023 pic.twitter.com/w3zMAM0v0c — Khaled Safi ???????? خالد صافي (@KhaledSafi) January 19, 2024
وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، مع مقطع الفيديو الذي أتى على هامش فعاليات كأس آسيا، من خلال إعادة نشره على حساباتهم، أو التعليق عليه، بجُملة من التعاليق الداعمة لشتّى أنواع التعبير الفني مع فلسطين.

تجدر الإشارة إلى أنه لليوم الـ107 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.
ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.8 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء.


وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى نحو 25 ألف شهيد، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ62 ألف مصاب بجروح مختلفة، فضلا عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية موطني مترو الدوحة قطر قطر مترو الدوحة موطني المزيد في سياسة سياسة من هنا وهناك سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يثير غضب المصريين بعد ظهوره مع آل الشيخ.. نصاب بالحج (شاهد)

نشر المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، فيديو بصحبة مجموعة من الممثلين المصريين والسعوديين.

وقال آل الشيخ في الفيديو الذي جاء بمناسبة إطلاق بطولة العالم للألعاب الإلكترونية بجوائز تصل إلى 50 مليون دولار، إن الممثل المصري الشهير أحمد حلمي سيؤدي فيلما في نهاية العام 2024 أو بداية 2025.

ولفت آل الشيخ إلى أن دور أحمد حلمي سيكون "نصاب"، حيث سيقوم بعملية نصب في بطولة الرياض للألعاب الإلكترونية، وعملية نصب أخرى على الحجاج والمعتمرين.


وكشف أحمد حلمي أن الفيلم الكوميدي سيحمل اسم "النونو".

وأثار الإعلان غضبا مصريا واسعا، إذ قال ناشطون إن تكرار الصورة النمطية للرجل المصري على أنه "نصاب" في الأفلام والمسلسلات الخليجية أمر "معيب".

وهاجم ناشطون أحمد حلمي على قبوله هذا الدور الذي يأتي بعد أزمة الحج الأخيرة، حيث اتهم مسؤولون سعوديون بشكل غير مباشر، مصر، بأنها صاحبة أكبر عدد من الحجاج المخالفين، وشركات الحج الوهمية.

 


pic.twitter.com/vVIPcUmBg2

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) July 3, 2024

على فكره يا احمد يا حلمى المصريين اللى انتصب عليهم فى الحج مش العكس عشان تعمل فيلم عن مصرى ينصب فى موسم الحج ????????????داهيه تاخدك انت وشوال الرز pic.twitter.com/8QJKAmh65q

— ياسمين محمد.????????????????❤️???????? ???????? (@ysmynmm06605502) July 4, 2024

احمد حلمي هيشتغل فيلم من انتاج الشوال
هيجسد فيه شخصية مصري نصاب
نصب فالسعودية ف الحج !!

مع ان الحاج المصري المغدور
هو اللي اتنصب عليه من شركات هي قيد التحقيق بالفعل !!

ليييه كده يا فنان ؟؟!!

— نـُور ???????? (@noor7october) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يثير غضب المصريين بعد ظهوره مع آل الشيخ.. نصاب بالحج (شاهد)
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • مصر.. نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على تعيين وزيرة سابقة كمستشارة للسيسي
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية؟ (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • رئيس وزراء هولندا يثير تفاعلا.. سلم منصبه ثم ركب دراجته ومضى