صحيفة صدى:
2024-09-30@11:59:49 GMT

مانشيني: لسنا مرشحين للفوز بكأس آسيا..فيديو

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

مانشيني: لسنا مرشحين للفوز بكأس آسيا..فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

قال البرتغالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الوطني ، أن فريقه لعب مباراة جيدة وأفضل لذلك مكنته من التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا .

وأضاف مانشيني خلال حديثه مع قناة «الكأس» القطرية ، “حاولنا أن نلعب ببطئ ونغير مسار المباراة ولكن كرة القدم غريبة ” ، مشيراً إلى أن النقص العددي في منتخب قيزغيزستان ساعد الأخضر على الفوز .

وبسؤاله عن أن الأخضر مرشحاً للفوز بالبطولة ، أجاب : ” لا نحن لسنا مرشحين ، فـ منتخبات اليابان ، استراليا ، إيران ، كوريا الجنوبية في مستوى عالي للغاية وهم المرشحون الأبرز في التتويج ” .

ويُذكر أن الأخضر فاز على نظيره قيزغيزستان بثنائية نظيفة ، وتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/ssstwitter.com_1705867182596.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: روبرتو مانشيني كأس آسيا مدرب الأخضر

إقرأ أيضاً:

إيران: لسنا دولة حرب وتأخر الرد لا يعني تجاهل أعمال المعتدين

30 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: اعتبر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، الاثنين، عدم قيام بلاده بالرد على عمليات الاغتيال والهجمات التي تشنها إسرائيل على إيران وحلفائها بالمنطقة وآخرها اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، بأنها “صبر لحكمة تحتمها أوضاع المنطقة”.

وقال كنعاني في مؤتمر صحفي بمبنى وزارة الخارجية الإيرانية، إن “صبرنا يأتي من باب الحكمة وفي إطار الحفاظ على الأمن الإقليمي، والكيان الصهيوني يعلم أننا قادرون على الرد على مغامراته الحمقاء ولن نتهاون بالدفاع عن مصالحنا”.

وأضاف “سنرد على كل من يقف ضد الأمن القومي الإيراني ويهدد مصالحنا الوطنية، و لا نهتف بل نعمل. والكيان الصهيوني يعرف ذلك”، منوهاً “لم يحقق النظام الصهيوني المجرم أياً من أهدافه بعد عام من الوحشية في غزة”.

ومضى يقول “لقد حاولت إيران مراراً وتكراراً وحذرت المجتمع الدولي من أن استمرار الحرب الصهيونية على غزة في ظل هذا النظام المثير للحرب والتحريض يمكن أن يوسع نطاق عدم الاستقرار وانعدام الأمن وخطر الحرب في المنطقة”.

وتابع “هذا لا يعني أن إيران تخشى الحرب؛ نحن لسنا دعاة حرب، ولكننا نحاول ترسيخ الاستقرار والأمن في المنطقة، ولن نقف أبدا مكتوفي الأيدي أمام أي عمل مغامرة وتعدي على الأمن القومي للجمهورية الإسلامية الإيرانية واستهداف المصالح الوطنية والأمن القومي لإيران”.

وأضاف ناصر كنعاني “سنصمد وسنقطع أيدي وأرجل المعتدي، وإذا تطلبت الظروف وإذا جاء الوقت سنصل إلى القدس نفسها”، مشيراً إلى أن “مدرسة الشهيد حسن نصر الله حية وستبقى كذلك”.

وأشار إلى أنه “لن تتم إزالة أي إجراء مسيء من قائمة الإجراءات الانتقامية لدينا؛ وإطالة بعض الإجابات لا تعني تجاهل تصرفات المعتدين”، منوهاً “ليس لدينا قوات وكيلة في المنطقة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • إيران: لسنا دولة حرب وتأخر الرد لا يعني تجاهل أعمال المعتدين
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • عاجل| بالأسماء.. 4 مرشحين لمنصب مدير الكرة بالأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • الأخضر تحت 20 يختتم تصفيات آسيا بمواجهة أستراليا
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • الأخضر تحت 20 يهزم ماكاو بخماسية في تصفيات آسيا
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • لسنا المسئولين!