صحافة العرب:
2024-07-06@08:46:09 GMT

- ختام بطولة الإمارات للمواي تاي

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- ختام بطولة الإمارات للمواي تاي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ختام بطولة الإمارات للمواي تاي، من المنافسات وام الإثنين 17 يوليو 2023 22 20اختتمت بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للرجال والسيدات، التي أقيمت على مدار .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ختام بطولة الإمارات للمواي تاي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ختام بطولة الإمارات للمواي تاي

من المنافسات (وام)

الإثنين 17 يوليو 2023 / 22:20

اختتمت بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للرجال والسيدات، التي أقيمت على مدار 3 أيام في دبي فيستفال أرينا وسط مشاركة 185 لاعباً يمثلون 35 نادياً، تحت إشراف وتنظيم اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ.

شهد اليوم الختامي للبطولة 20 نزالاً بين المتأهلين للدور النهائي.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ، المدير التنفيذي للاتحاد، والمدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي الأمين العام للاتحاد العربي للمواي تاي، طارق محمد المهيري: "فخورون بنجاحات بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للرجال والسيدات، وما شهدته من مشاركة كبيرة ومستويات فنية مميزة ومواجهات تنافسية قوية، أكدت على زيادة عدد الممارسين للرياضة وحرص الأندية على المشاركة والتفاعل مع أجندة الاتحاد".

وأضاف: "نفخر بهذه النجاحات التي تمثل مكسباً مهماً لرياضة المواي تاي، وتدعم خططنا الطموحة لتوسيع قاعدة اللعبة، ورفد المنتخبات الوطنية بالمواهب الواعدة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية

الثورة نت|

ناقش لقاء عقد اليوم بمديرية الجميمة محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي سبل التحشيد للدورات العسكرية المفتوحة والجوانب الأمنية والخدمية في المديرية.

وفي اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء الأمن العميد علي القاسمي والمديرية صدام المدومي ومنطقة ابو طير الأمنية العقيد عماد القاضي..أكد الصوفي ضرورة استمرار مساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية والمساهمة الفاعلة في تنفيذ المبادرات المجتمعية.

وتطرق إلى دور الجميع في التحشيد والتعبئة لنصرة للأقصى والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ودور المشايخ في حلحلة القضايا المجتمعية ومساندة الجهود الأمنية في ارساء دعائم الأمن والاستقرار.

وشدد على أهمية التوجه للزراعة واغتنام موسم الأمطار في هذا الجانب للوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي..مثمنا مواقف أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره و في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

من جانبه أشار مدير أمن المحافظة إلى تضحيات أبناء الجميمة ودورهم في إفشال مخططات العدوان الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار..منوها بأهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والمشايخ والشخصيات والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة في إرساء الأمن كافة المؤامرات.

بدوره أوضح مدير المديرية حرص أبناء الجميمة على الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني ودعم جهود الاجهزة الأمنية والاستمرار في تنفيذ المشاريع عبر المبادرات المجتمعية.

حضر اللقاء مسؤول شعبة التعبئة و أمين محلي المديرية ومديري فروع الأمن والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • "إرادة شعب".. أوبريت لقصور الثقافة في ختام احتفالات 30 يونيو بالغربية
  • ملخص نهائي مباراة السعودية 1 – 0 الإمارات – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • الشمال يحترق: مئات الدونمات مشتعلة نتيجة قصف حزب الله
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية