يستعد الإعلامي عمرو الليثي لتقديم الموسم الجديد من برنامج “أبواب الخير” في الأول من فبراير، والذي يتضمن جوائز مالية قيمتها ٣ ملايين جنيه ، وعدد كبير من العمرات، بالإضافة إلى ألف جهاز عروسة، و٥٠٠ كشك و ١٥٠ طرف صناعي. 

عمرو الليثي: الاجتماع التنسيقي لاتحادات البث العالمية فرصة فريدة لتبادل الأفكار أبواب الخير يقدّم الف جهاز عروسة وعمرات وجوائز مالية بقيمة ثلاثة ملايين جنيه في موسمه الجديد 

ويستمر البرنامج في تقديم المشاريع صغيرة، وعمليات جراحية وعيون ووظائف، كما يقوم بتسديد ديون الغارمات والعديد من المفاجأت السارة لمستمعي أبواب الخير عبر راديو مصر.

أبواب الخير

جدير بالذكر أن برنامج "أبواب الخير" هو برنامج خيري يرسم البسمة على وجوه أهالينا في كل محافظات الجمهورية، وتأتي فكرته فى إطار دعم أهالينا، من خلال التواصل مع المستمعين على الهواء مباشرة وتلبية احتياجات المواطنين في نفس اللحظة ومتابعي البرنامج.

كما يقدم أيضًا البرنامج، خدمات متعددة بداية من مساعدة الغارمات وأصحاب الديون، ومساعدة الأسر غير القادرة، ودعم العمالة اليومية المؤقتة، والمواطنين بشكل عام، ويذاع البرنامج في يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثالثة عصرًا ولمدة ساعة، ثم يُعاد يوم الإثنين على راديو مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي أبواب الخير عمرة أبواب الخیر

إقرأ أيضاً:

تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"

في إطار جهودها لتعزيز دور الرياضة في المجتمع، قامت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، بتنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب".


يهدف البرنامج إلى تدريب الشباب والشابات على المشاركة الاجتماعية، المساواة بين الجنسين، دمج الأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز الصحة الإنجابية، وذلك من خلال الأنشطة الرياضية.


تم تنظيم برنامج تدريبي لـ 60 مدربًا ومدربة بنادي هليوبوليس بمدينة الشروق لمحافظتي القاهرة وبورسعيد في الفترة من 19 إلى 22 أغسطس 2024، ولـ 60 مدربًا ومدربة آخرين من محافظتي أسيوط والفيوم في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس 2024. استهدف البرنامج الفئات العمرية من 18 إلى 35 عامًا، مع إمكانية مشاركة الشباب والشابات من سن 15 فما فوق، وفقًا لشروط التسجيل عبر الرابط الخاص بوزارة الشباب والرياضة الذي تم إعداده بالتعاون مع GIZ.


قاد التدريبات مجموعة من المدربين الخبراء من هولندا وألمانيا، وتركزت التدريبات على عدة موضوعات رئيسية، من بينها مشروع "مساحات الرياضة من أجل التنمية" ،خلق بيئة رياضية وتعليمية آمنة ،الرياضات الجماعية ، الحوارات الصحية ،"العب لنتعلم".


يأتي هذا البرنامج كجزء من استراتيجية وزارة الشباب والرياضة لتعزيز التنمية الاجتماعية وتوفير فرص متكافئة لجميع فئات المجتمع من خلال الرياضة.

مقالات مشابهة

  • فتح باب المشاركة في "برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى"
  • مركز أبوظبي للغة العربية يقدِّم أكثر من 50 منحة مالية ضمن برنامج «أضواء على حقوق النشر» 2024
  • نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"
  • ابنة ممدوح عبد العليم في أولى برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة.. ما القصة؟
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي قريبا في موسم جديد
  • برنامج اقتصادي جديد في تركيا.. ما التحولات المنتظرة؟
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»
  • تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"