الوطن:
2024-06-27@12:45:04 GMT

أماكن انقطاع المياه بالفيوم لمدة 8 ساعات غدا

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

أماكن انقطاع المياه بالفيوم لمدة 8 ساعات غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، قطع مياه الشرب عن عدة مناطق في قرى مركزين، وذلك لمدة تصل إلى 8 ساعات، غدا الاثنين، بسبب بعض أعمال الإصلاح، مُطالبة المواطنين، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع، ولحين الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة ضخ المياه المتأثرة بالانقطاع تباعًا.

وفي السطور التالية، تستعرض «الوطن» أماكن انقطاع المياه، غدا الاثنين، بالفيوم، ومدة انقطاع المياه، فضلًا عن أسباب الانقطاع، ورقم الخط الساخن للمياه، ورقم شركة المياه بالفيوم لطلب سيارات مياه الشرب النظيفة في حالة احتياجها خلال فترة الانقطاع.

سبب انقطاع المياه في الفيوم غدا

وأوضحت شركة المياه بالفيوم، في بيان، أنّ سبب انقطاع المياه في الفيوم، غدا الاثنين، يأتي نظرًا لأعمال الصيانة اللازمة لخط مياه الشرب قطر 450 مم بطريق عبود/ أبوكساه بدائرة مركز أبشواي، مما يستلزم قطع المياه لفترة.

مدة انقطاع المياه غدا قسم الفيوم

وبحسب البيان، فإنّ مدة انقطاع المياه غدا في محافظة الفيوم تستمر لمدة 8 ساعات بدءًا من الساعة 2:00 ظهر غد الاثنين، وحتى الساعة 10:00 مساء نفس اليوم، وهو الوقت المخصص لعملية الإصلاح.

أماكن انقطاع المياه غدا

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، في بيانها، أنّ أماكن انقطاع المياه، غدا الاثنين، يتضمن بعض القرى في مركزي سنورس وأبشواي كالآتي:

- من مركز أبشواي.. عبود، وشكشوك، وتوابعهم.

- من مركز سنورس.. سنهور البحرية وتوابعها، ووليدة وتوابعها، والمنطقة السياحية.

أخبار شركة مياه الفيوم اليوم

وناشدت شركة مياه الفيوم، في بيانها اليوم، المواطنين، وأصحاب المخابز، والمستشفيات في المناطق المتأثرة بالانقطاع بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع لحين انتهاء الإصلاحات وإعادة ضخ المياه مجددًا.

ما هو الخط الساخن للمياه؟

ويمكن للمواطنين طلب سيارة مياه شرب نظيفة، من خلال رقم شركة المياه بالفيوم في حالة احتياجهم لها طوال فترة الانقطاع، سواء عبر الخط الساخن للمياه على رقم 125، أو واتساب على رقم 01275358538، أو من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أماكن انقطاع المياه قطع المياه غدا أماکن انقطاع المیاه المیاه بالفیوم فترة الانقطاع غدا الاثنین میاه الشرب شرکة میاه

إقرأ أيضاً:

تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، عن تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
وتوضح محافظة الجيزة أن الأمر سوف يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة (8) ساعات، من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 28/ 6/ 2024 حتي الساعة السادسة صباحاً يوم السبت الموافق 29/ 6 /2024 للانتهاء من أعمال الربط .
وتشير محافظة الجيزة إلى أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي : مدينة الصف، عزبة السلام - قرية الفهميين.
وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال، وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.
كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال بالمواعيد المحددة. 
لافتا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، سوف توفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة، للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة، وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورا.

مقالات مشابهة

  • متابعة حالة مياه الري وإزالة مخالفات الأرز بالفيوم
  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • حملات ليلية للتصدي لحالات سرقة مياه الري بالفيوم
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة
  • ضعف المياه وتخفيف الضغوط لمدة 6 ساعات عن بني سويف