شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة مستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الاعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، أن ذروة ارتفاع درجات الحرارة هو اليوم وغدا مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة مستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة مستمر حتى نهاية...

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الاعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن ذروة ارتفاع درجات الحرارة هو اليوم وغدا مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة لنهاية الأسبوع ولكن مع انخفاض طفيف، مشيرة إلى أن ارتفاع درجات الحرارة مستمر حتى نهاية الاسبوع الجاري.

وأوضحت الدكتورة منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي أم سي"، مع الاعلامية ايمان الحصري، أن هناك ارتفاع في نسب الرطوبة هو ما يجعلنا نشغر بارتفاع كبير في درجات الحرارة، لافتة إلى أننا نتعرض لمرتفع جوي يزود من إحساسنا بارتفاع درجات الحرارة.

وتابع: "مكملين حتى منتصف الأسبوع القادم وحتى نهاية الاسبوع الحالي في ارتفاع درجات الحرارة مع انخفاض طفيف، وموجة ارتفاع درجات الحرارة مستمرة لنهاية الاسبوع ده وحتى مطلع الاسبوع القادم، والمناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط بتكون أقل درجات حرارة ما بين 32 و33 ولكن في ارتفاع في نسب الرطوبة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نهایة الأسبوع

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف تفاصيل سقوط الأمطار على هذه المناطق اليوم

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة الجوية للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد استقرارًا شديدًا على محافظات الجمهورية، بسبب امتداد منخفض الهند الموسمي، الذي يصحبه كتل هوائية قادمة من البحر المتوسط ارتفاع في نسب الرطوبة.  

خبير: نتنياهو يريد إشعال حرب واسعة تطال الجميع الأونروا: 500 ألف طفل دون سن الخامسة في غزة يحتاجون لدعم غذائي أماكن سقوط الأمطار

وأضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على "القناة الأولى والفضائية المصرية"، اليوم الجمعة، أن هناك سقوط للأمطار في أقصى جنوب البلاد، نتيجة ارتفاع الحزام المداري، المسبب للأمطار الصيفية على منابع السودان وإثيوبيا.
وأشارت إلى احتمالية سقوط أمطار رعدية في بعض محافظات الجنوب، مثل من حلايب وشلاتين وبعض المحافظات من الوادي الجديد، مؤكدة أن حالة الطقس في الشمال مستقرة. 
وأوضحت أن الأمطار متفاوتة في الشدة، ولكن مصاحبة لبعض الأتربة، تؤدي لإنخفاض الرؤية الأفقية حتى الأسبوع المقبل، مؤدية لسيول في بعض المناطق الجبلية.
 

مقالات مشابهة

  • 47 مئوية.. موجة حر شديدة على الشرقية حتى نهاية الأسبوع/عاجل
  • الأرصاد تحذر: ارتفاع درجات الحرارة اليوم في جميع المحافظات | تفاصيل حالة الطقس
  • انخفاض في درجات الحرارة وارتفاع في الرطوبة.. اليكم طقس نهاية الاسبوع
  • الأرصاد الجوية: كتلة هوائية ساخنة تؤثر على مناطق الشمال الغربي وتراجع متوقع في درجات الحرارة قريباً
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت.. الرطوبة 95%
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة على الشمال الغربي وزيادة نسب الرطوبة
  • الأرصاد تكشف تفاصيل سقوط الأمطار على هذه المناطق اليوم
  • «الأرصاد»: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خلال أغسطس
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا وحار إلى مائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • عاجل| الأرصاد توجه رسالة مهمة للمصيفيين على البحر الأحمر