أعلنت مديرية الصحة بكفر الشيخ ، عن أسماء المصابين وكذلك اسم المتوفي في حادث انهيار بلكونة في الطابق الخامس ،بشارع سعد زغلول في مدينة دسوق والذي أسفر عن إصابة ٩ أشخاص بإصابات متنوعة، من بينهم " هبة. م أ_ ٢٥ سنة، إبتسام. ظ. ر _٤٠ سنة، نورا. م. أ_ ٢٨ سنة" ، يقمن بمركز دسوق، حيث تم نقلهم لمستشفي كفرالشيخ العام، بينما يتلقى باقي المصابين الخدمة الطبية بمستشفى دسوق العام، كما وأسفر الحادث عن وفاة المواطن " محمد .

ع. ك_ ٤٥ سنة" مقيم بمركز المحمودية _محافظة البحيرة، وقام محافظ كفرالشيخ، بزيارة مصابي الحادث، بمستشفي دسوق العام للإطمئنان عليهم، مقدماً خالص العزاء لأسرة المتوفي، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وفور وقوع الحادث إنتقل محافظ كفرالشيخ الي موقع الانهيار الجزئي، بمدينة دسوق، وأمر بفرض كردون حول الموقع، وإخلاء المنزل من السكان، حفاظاً على أرواحهم، مكلفاً مديرية التضامن الاجتماعي، والوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، والأجهزة الآخرى المعنية بمتابعة إتخاذ كافة الإجراءات ؛ فيما تباشر نيابة دسوق العامة إجراءاتها.

جاء ذلك بحضور جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، والدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد الجنزوري، رئيس هيئة الإسعاف بكفرالشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدينة دسوق

إقرأ أيضاً:

سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وقع حادث تصادم على  الطريق الإقليمي بالمنوفية، بين سيارتين نقل ثقيل وسيارة، بدائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية من مرور وقوة أمنية وإسعاف للتعامل مع الحادث.

 

بلاغ حادث تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الإقليمي بالمنوفية 
 

وتلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالقرب من ترعة سبك.

 

التحقيق في حادث تصادم بين تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بعناصر المرور لتسيير حركة السيارات، والتنسيق مع الإسعاف للتعامل مع الحادث، إذ أوضح مصدر أنه لا توجد إصابات.

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
تحرير محضر بواقعة تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 

 

 


وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتتعامل عناصر المرور مع الحادث بتسيير حركة السيارات بشكل منتظم على الطريق الإقليمي بالمنوفية، بعد الحادث الذي شهده الطريق منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور ببشار
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث ببشار
  • ننشر أسماء المصابين داخل المدينة التعليمية في أكتوبر
  • 11 ضحية في حادث حافلة بالشلف
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)
  • التفاصيل الكاملة لوفاة طبيب وزوجته وطفليه في حادث مأساوي
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث بميلة
  • 12 مديرية تُشارك في أنشطة مبادرة" بناء الإنسان" بمركز قفط جنوب قنا
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا